أخبار حصرية

“سعيد المولد”: زيادة المحترفين يضر بالمحليين.. ولا يهمني رحيل “ريبروف”.

أكد مدافع النادي الاهلي، الدولي السعودي سعيد المولد، أن زيادة عدد اللاعبين المحترفين في الدوري السعودي لثمانية لاعبين، أمر يضر اللاعب السعودي كثيرًا وذلك من خلال حديثه مع إذاعة ألف ألف أف إم.

هتون – الرياض

وشدد سعيد المولد أن اللاعبين يسعون للتتويج بلقب دوري أبطال أسيا لمصالحة الجماهير الغاضبة بسبب فقدان لقب الدوري لمصلحة الهلال، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الأهلي قدم مباراة كبيرة في لقاء القمة أمام الهلال الذي انتهى بنتيجة سلبية ولكن الفريق لم يحالفه الحظ في اللقاء.

وعن تقيمه لأداء الأهلي هذا الموسم قال سعيد المولد أنه يقيم المستوى الذي ظهر به اللاعبين بـ6 من 10، نظرًا وأن الأهلي ودع فقد بطولة الدوري السعودي وودع من دور الأربعة في بطولة كأس الملك على حساب الفيصلي.

وعن اللقطة التي أثرت جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة تبديل المهاجم “عمر السومة” في لقاء الأهلي والهلال الأمر الذي لم يتقبله العقيد هداف الأهلي، كشف المولد أن تبديل السومة كان أمرًا خاطئًا موضحًا أن الاهلي افتقد جروس في الفترة الماضية وان ريبروف لم يجد الاتفاقية مع اغلبية اللاعبين، وانه لا يهتم لرحيله.

وأضاف المولد ان رئيس النادي الحالي ماجد النفيعي يواجه مهمة صعبة مؤكدًا أنه سيبذل قصار جهده لإسعاد جماهير الاهلي، وعن موسى المحياني قال: إنه رجل حكيم وخلوق والجميع يحبه ويحب التعامل معه.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88