الجمال والديكورالمظهر والأزياء

خلطات لتكثيف الشعر…تعرفي إليها.

مع عوامل الجو والأتربة، وأشعة الشمس الحارقة في الصيف، يحتاج الشعر لـ عناية فائقة، خاصة أنّ هذه العوامل قد تؤدي لتساقطه، والتسبب في مظهر غير صحي يفسد إطلالتك، ورشحنا لك بعضا من خلطات تكثيف الشعر، حاولي تطبيقها.

– حبة واحدة بطاطس

طريقة عمل الوصفة

قومي بتقشير البطاطس، وبشرها، ثم وضعها في الخلاط مع القليل من الماء، ثم قومي بوضع الخليط على شعرك، لمدة 15 – 20 دقيقة، وتساعد هذه الوصفة على تجديد خلايا فروة الرأس.

– ملعقة كبيرة زيت زيتون

– ملعقة كبيرة زيت خردل

– ملعقة كبيرة زيت بذر الكتان

– ملعقة كبيرة زيت جوجوبا

طريقة عمل الوصفة

يمكن استخدام هذه الزيوت مع بعضها البعض، ووضعها على الشعر لمدة ساعة، مع تغطية الشعر بغطاء الاستحمام البلاستيكي، أو استخدام أحد هذه الزيوت كلّا على حدة، إذ تساعد هذه الزيوت على تغليف خصلة الشعر، لحمايتها من عوامل الجو، وتجدد خلايا فروة الرأس، فتسمح للبصيلة بالتجدد.

– منقوع الشاي الأخضر

طريقة عمل الوصفة

قومي بنقع 3 باكيت شاي أخضر في الماء المغلي، واتركيه حتى يبرد قليلًا، ثم قومي بوضعه على شعرك، واتركيه طوال الليل، ثم اشطفيه في اليوم التالي، وكرري هذه العملية مرتين أسبوعيًا، إذ يحتوي الشاي الأخضر على مضادات أكسدة تعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، وتعمل على تهوية الشعر جيدًا

إعداد/ رباب الصافي 

 

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88