الأدب والثقافةفن و ثقافة

“تعليم مكة” يُكرّم الجهات الداعمة والمشاركات برياض الأطفال.

كرّمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة بروضة الطموح أمس الجهات المشاركة في تسجيل القصص السمعية لبرنامج مدونة القصص السمعية لرياض الأطفال بحضور مساعد المدير العام للشؤون المدرسية “محمد أحمد المدخلي” ، وذلك في مقر روضة الطموح بمكة.

خالد عبد الرحمن / واس
ويأتي هذا الاحتفاء بمناسبة الانتهاء من تسجيل 30 قصة وإخراجها بالمؤثرات السمعية الجاذبة التي تخدم الوحدات التعليمية، فيما تتناول القصص مفاهيم متنوعة لمنهج التعلم الذاتي برياض الأطفال مثل مفاهيم عن المساكن والصحة والعائلة.
يذكر أن مشروع المدونة السمعية الذي نفذته معلمات الروضة بقيادة مديرة الروضة ريم الصيعري بإشراف مديرة إدارة رياض الأطفال بتعليم مكة تهاني زاهد قدسي تصميم مدونة تحتوي على قصص سمعية لجميع مستويات الروضة ، وفي الوقت نفسه مناسبة لأهداف رياض الأطفال وتثري جميع الوحدات التعليمية بهدف تنمية حاسة السمع لدى الطفل من خلال القصص المسموعة وإثراء حصيلة الطفل اللغوية مع تنمية مهارات التخيل عند الأطفال ، والمساعدة في حل مشكلة صعوبات الكلام لدى الأطفال.
وفي ختام الحفل كرّم مساعد المدير العام للشؤون المدرسية المشرفات والمنسقات المتابعات للجنة التحكيم المكونة من 5 مشرفات من التوعية الإسلامية واللغة العربية والروضة التاسعة عشر وقائدة الروضة الأولى “منيرة عثمان برناوي”.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88