الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أفضل غسول للبشرة الدهنية في دقيقة واحدة.

هل تبحثين عن ؟ نقدم لك في ما يلي طريقة تحضير وغيرها من البشرات أيضًا، ما يساعدكِ على التخلص من رواسب المكياج ويخلصها من الزيوت الزائدة فيها.

قومي بمزج ملعقة صغيرة من كل من العسل الطبيعي والحليب المجفف مع بضع قطرات من خل التفاح، حركي المزيج جيداً حتى تتجانس مكوناته كافة، بعدها احتفظي به وطبقيه على بشرة وجهك بانتظام.في الخلاط الكهربائي، قومي بطحن حبة من البابايا وورقة من نبات الألوفيرا، من ثم اضيفي الى الخليط ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من اللبن، استمري في الخلط إلى أن تصبح المكونات متجانسة، من ثم احفظي الخليط في عبوة نظيفة واغسلي وجهك به يوميًا وبانتظام.

اهرسي أربع حبات من العنب واخلطيها مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من اللبن، احتفظي بالخليط لتستعمليه بانتظام لغسل بشرتك به.

امزجي نصف كوب من اللبن مع ملعقتين صغيرتين من البابونج المطحون وملعقة كبيرة من الكريم المرطب الخاص ببشرتك، من ثم قومي بتسخين المزيج في وعاء على النار، بعدها صفيه بواسطة مصفاة صغيرة واحتفظي به لاستعماله بانتظام في تنظيف بشرتك،غسول للبشرة العادية:
انقعي في كوب من الماء الساخن، ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر وملعقة صغيرة من أوراق النعناع، من ثم دعي النقيع جانبًا لمدة نصف ساعة، بعدها صفيه واحتفظي به في عبوة نظيفة محكمة الإغلاق لتستعمليه بانتظام في غسل بشرتك.

إعداد / رباب الصافي

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. يعتبر غسل الوجه من أولى خطوات علاج البشرة الدهنية، وتتطلب البشرة الدّهنيّة غسل الوجه مرّتين في اليوم الواحد وعدم المبالغة في ذلك،

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88