أخبار حصرية

محافظ طريب يرعى حفل جائزة طريب للتفوق

رعى محافظ طريب متعب بن ناصر آل متعب اليوم على مسرح المركز الحضاري بطريب حفل جائزة طريب للتفوق بدورتها السادسة .

خالد عبد الرحمن / واس
وعبر رئيس مجلس الجائزة جبران آل ناجع، في كلمة له خلال الحفل عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على رعايته للجائزة، مبيناً أن الجائزة لهذا العام تكرم 65 متفوقاً ومتفوقة في محافظة طريب والمراكز التابعة لها .
وقال ” إن أهدافها تقوم على ترسيخ القيم الإسلامية الصحيحة ، وتعزيز الإنتماء الوطني الصادق، وتحفيز الابداع المعرفي ، بما يساعد على تطور الفرد ورقي المجتمع ” .
ثم ألقى محمد سعد آل خاطر كلمة نيابة عن المتفوقين والمتفوقات شكر القيادة على رعايتها ودعمها للعلم والتعليم ، كما شكر محافظ طريب والقائمين على الجائزة لما قدموه من اهتمام لأبناء وبنات المحافظة.
بعد ذلك ألقى اللواء طيار متقاعد عبدالله غانم القحطاني كلمة هنأ المتفوقين على حصولهم لهذه الجائزة وشكر القائمين عليها ، متمنيًا للجميع التوفيق .
ثم ألقى مدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي محمد آل كركمان كلمة، بيّن فيها أهمية دعم المتفوقين والمتفوقات، وذلك لارتباطها المباشر بالأجيال التي ستقود دفة التقدم والتطور في بلادنا الغالية .
من جانبه أعرب محافظ طريب عن شكره لسمو أمير منطقة عسير على رعايته لجائزة طريب للتفوق العلمي، عاداً الجائزة وسام شرف لمحافظة طريب وللقائمين على هذه الجائزة وللمكرمين من الطلاب والطالبات .
بعد ذلك تم تكريم المتفوقين والمتفوقات في مختلف مراحل التعليم العام والعالي وتكريم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية والبالغ عددهم 65 متفوقاً ومتفوقة ، كما تم تكريم الداعمين والمشاركين .
وفي نهاية الحفل تم تكريم مدير عام تعليم عسير والراعي للحفل محافظ طريب .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88