الأدب والثقافةالفنون والإعلامفن و ثقافة

“فعاليات الأيام الثقافية بالمدينة المنورة” تبدأُ غدًا في حديقة الملك “فهد”.

تبدأ غدًا بالمدينة المنورة فعاليات الأيام الثقافية التي تُنظمها الهيئة العامة للثقافة في حديقة الملك فهد المركزية.

خالد عبد الرحمن / واس
وتشتمل الفعاليات التي تستمر لثلاثة أيام على أنشطة فنية وثقافية متنوعة، من بينها عروض سينمائية، وورش مسرحية، وفنون شعبية، يقدمها نخبة من الفنانين المتخصصين.
وتأتي الأيام الثقافية في المدينة المنورة في سياق اهتمام الهيئة العامة للثقافة بالمواهب المحلية الشابة، وتمكينها من الوصول للجمهور، إضافة لتعزيز حضور الفعل الثقافي في مختلف مناطق المملكة، وتوفير منتجات ثقافية راقية لجميع أفراد المجتمع.
وأكد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للثقافة المهندس “أحمد بن فهد المزيد” حرص الهيئة على دعم الحراك الثقافي المحلي بما يُحقق رؤية المملكة 2030 وتوفير مناخًا إبداعيًا تستفيد منه المواهب المحلية باختلاف مجالاتها الإبداعية، وتستمتع به كافة شرائح المجتمع.
يُذكر أن فعاليات الأيام الثقافية في المدينة المنورة تتواصل حتى السبت المقبل، ومُتاح فيها الحضور لجميع أفراد المجتمع بشكل مجاني، وهي من بين عدة فعاليات تُنظمها الهيئة العامة للثقافة في عدد من مناطق المملكة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88