أخبار حصرية

“كابانانجا” يُطالب بمنحه الفرصة مع كارينيو.

طالب المهاجم الكونغولي جونيور كابانانجا إدارة النصر بمنحه مزيدًا من الفرص من أجل إظهار قدراته الفنية بعد أن تلقى تأكيدات بعدم استمراره مع الفريق في استحقاقات الموسم المقبل، بعد أن قدم المدرب الاوروجوياني دانيال كارينيو تقريره الفني لإدارة النصر، وبين كابانانجا لمدير عام كرة القدم بدر الحقباني خلال اتصال هاتفي أمس كما أكدت مصادر «الميدان» أن الظروف لم تساعده في إظهار كل ما لديه من أداء فني بسبب حداثة تجربته في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، إضافة الى طريقة المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش التي لم تكن تساعده على التألق كونه لم يلعب في مركزه الحقيقي، وعدم وجود صانع ألعاب حقيقي بالفريق.

وتقرر أن تكون بداية إنطلاقة تدريبات الفريق في الموسم الجديد يوم الثلاثاء 19 يونيو المقبل على أن تستمر التدريبات في الرياض لمدة عشرة أيام قبل المغادرة للمعسكر الخارجي.

ويستأنف الفريق الكروي الأول بنادي النصر تدريباته بعد غد الجمعة من أجل الاستعداد لمواجهة فالنسيا الإسباني الأربعاء المقبل في اعتزال اللاعب الدولي فهد الهريفي، الذي سيقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88