أخبار حصرية

“هزازي” يحصد المركز الأول بالمنطقة الجنوبية بـ”الزمالة السعودية” لطب الأطفال.

شارك الدكتور “فاضل يعقوب يوسف هزازي”  بتقديم العديد من الدورات التدريبية ضمن برامج التبادل الطلابي مع الجامعات الأمريكية ، وذلك خلال فترة دراسته بكلية الطب بجامعة جازان.

صامطة _ حسن المهجري.

حيث شارك في دورة متعلقة بالصحة والمجتمع وكيفية تطوير الصحة في السعودية و رفع الثقافة الصحية ، بالإضافة لمشاركته في دورة مكثفة للأبحاث الطبية بالمشاركة مع (مركز تحكم الأمراض) في ولاية جورجيا , كما عمل بالمستشفى الجامعة بجامعة “إلينوي” بشيكاغو.


وعقب إنتهاء دراسته تقدم للالتحاق بـ(الزمالة السعودية) لطب الأطفال بمستشفى الملك “فهد” المركزي بجازان  حيث حصل على المركز الأول على المنطقة الجنوبية، وتم تكريمه من المدير العام للشؤون الصحية بجازان.
كما يشارك الدكتور “هزازي” في الأعمال التطوعية والأنشطة الاجتماعية سواء في مجال تخصصه أو التوعية بالجانب الصحي؛ بهدف تحسين الثقافة الصحية بمدينة جازان وإيمانًا بجدوى وأهمية الجانب التطوعي ، كما يتطلع الآن إلى الالتحاق بتخصص (أمراض القلب والأوعية الدموية والتداخلات العلاجية لدى الأطفال) .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88