أخبار حصرية

مصادر تكشف حقيقة العرض الإنجليزي لكهربا.

كشف مصدر مقربة من نادي الزمالك لـ”شووت” أنه لا صحى لما تداول خلال الفترة الماضية عن وجود عرضاً رسمي من أحد الأندية الإنجليزي للدولي المصري محمود كهربا لاعب الزمالك والمحترف بصفوف نادي الاتحاد بنظام الاعارة مثلما كشف رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء مرتضى منصور.

هتون – جدة

وأشار المصدر إلى أن مرتضى منصور قد تواصل مع كهربا وأكد له أنه لن يتعامل مع وكلاء لاعبين أو وسطاء مطالبًا إياه في حال رغب في الرحيل للدوري الإنجليزي عليه أن يجد نادي يتقدم بعرض رسمي دون دخول وسطاء أو وكلاء لاعبين لتتم المفاوضات بشكل سليم دون الحاجة لدفع عمولات للوسطاء والوكلاء لحفظ حقوق النادي ومكتسباته المالية.

وعلى الرغم من إعلان مرتضى منصور أن الزمالك تلقى عرض بالفعل لضم كهربا مقابل 12 مليون يورو، قال المصدر أن هذه التصريحات جاءت من أجل الضغط على الأندية الراغبة بالتعاقد مع كهربا ومنهم نادي الاتحاد في حال رغب في شراء عقده أو تجديد الإعارة لموسم آخر.

وينتظر كهربا مباراة أخيرة مع العميد وهي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي يسعى من خلالها لتقديم شيء يبقي ذكراه في قائمة النادي بعد أن كشفت له الإدارة نيتها في التخلي عنه وعدم التجديد معه لموسم ثالث.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88