الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أحدث غرف السفرة الكلاسيك لعام 2018.

ما زالت غرف السفرة الكلاسيك تُحافظ على مكانتها رغم الأسلوب المودرن البسيط الذي يسيطر الآن على ديكورات المنازل ، لكنها برغم هذا يبقى الأسلوب الكلاسيك في غرف السفرة له طابع خاص يذكرنا بالقصور الملكية و فخامتها و جمال الفنون كالزخارف و اللوحات الفنية و تصاميم الجبس ضمن الأسقف و الجدران .

أهم ما يميز غرف سفرة كلاسيك 2018 :

المتدلية من الأسقف بفخامتها و لمعانها ، أحيانًا ما تكون ثريا واحدة ضخمة في المنتصف أو اثنتين توزعان على طول طاولة السفرة ، بالإضافة أحيانًا للمصابيح الجدارية المصممة بتصاميم تنسجم مع الثريات .

الكراسي و الطاولات غالبًا ما تكون مزخرفة بزخارف فنية ناعمة و متقنة من المعادن ذهبية كانت أم فضية و أحيانًا من الخشب و تلون بألوان ناعمة .

للجدران و الأسقف و التي تصنع إطارات على الجدران تحصر فيما بينها المصابيح الجدارية أو اللوحات الفنية .

المعدنين اللذين يضيفان الفخامة لديكور غرفة السفرة ضمن لمسات صغيرة إما في تصاميم الأثاث أو الاكسسوارات التي توزع ضمن ديكور الغرفة للعرض .

الألوان الكلاسيك بعيدة كل البعد عن الألوان القوية كالأحمر ، البرتقالي ، الفوشيا بل يعتمد على الألوان الحيادية أو البوردو أو الكحلي كما أننا أصبحنا نرى اللون الأسود كثيرا في ديكورات غرف سفرة 2018 التي يمكن أن نراها في الأسقف أو معلقة على الجدران كلوحات فنية .

من العناصر المهمة ضمن ديكورات غرف سفرة كلاسيك 2018 توضع صيفًا و شتاء حيث تعطي المكان حميمية المنازل الصغيرة و فخامة القصور الملكية الكبيرة .

إعداد أحمد عباس

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88