الجمال والديكورالمظهر والأزياء

ألوان ظلال جفون تُناسب العيون العسلية.

من أجمل الأشياء المتعقلة بالعيون العسلية الساحرة والجميلة هو أن الكثير من ألوان ظلال العيون تليق بها وتجعلها أجمل، إذا كنت تبحثين عن أبرز هذه الألوان لعيونك العسلية.

ألوان ظلال جفون تناسب العيون العسلية:

ظلال العيون البنفسجي:

الألوان البنفسجية في ظلال العيون رائعة ولا يمكنك عدم تجربتها؛ لأنها درجات تليق بجميع ألوان العيون مهما كانت مختلفة، ولأنها من الدرجات التي تأتي على عكس اللون العسلي في عجلة الألوان، فهي رائعة لعيونك العسلية. جربي علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Purple Topaz Magnetic Color Shadow Quad.

ظلال العيون الأخضر:

من أهم الألوان التي يجب عليك تجربتها في هذا الربيع إذا كنت صاحبة العيون العسلية هي درجات الأخضر القريب إلى الذهبي، اللون الأخضر يعتبر الأجمل والأفضل من ناحية إبراز لون عيونك العسلية أكثر؛ لهذا السبب جربي علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow in 500 Jade Fever.

ظلال العيون الأزرق:

تمامًا مثل اللون الأخضر والبنفسجي، يأتي اللون الأزرق على الجهة المعاكسة للون العسلي في عجلة الألوان، مما يجعله لون رائع لإبراز عيونك العسلية الجذابة، وما يميز اللون الأزرق أيضًا هو أنه من الألوان الأساسية لهذا الربيع، جربي علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Eyeshadow Palette in 6 Rive Gauche.

ظلال العيون البرتقالي:

إذا كنت تريدين لون من عائلة الألوان الترابية ليبرز عيونك العسلية ويناسب فصل الربيع والصيف، لابد من أن تجربي درجات المشمشي أو البرتقالي التي باتت أساسية في عالم المكياج في المواسم الأخيرة، جربي علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow Palette in 767 Inflame.

ظلال العيون الفضي:

أما للحفلات أو السهرات التي ستأتيك في هذا الموسم داخل منزل زوجك، اختاري إطلالة ظلال العيون الفضي المميزة والبراقة لتجعل عيونك العسلية تبدو جذابة ومثالية، اتركي الألوان الذهبية واختاري الفضية لأنها تليق بعيونك أكثر، جربي علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 246 Tisse Smoky.

إعداد أحمد عباس

 

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88