الجمال والديكورالمظهر والأزياء

خلطات لشد الوجه بالخميرة في 15 دقيقة فقط.

لكل شيء بديله الطبيعي، فبعيدًا عن البوتكس والكولاجين، يمكنكِ استخدام مواد طبيعية مثل الخميرة، للحصول على بشرة ناعمة مشدودة خالية من البثور، لهذا جمعنا لكِ خلطات لشدّ الوجه بالخميرة في 15 دقيقة فقط.

– قطعة صغيرة من الخميرة البيرة “غير الفورية”

– ملعقة لبن صغيرة

تحضير القناع

قومي بفرك الخميرة، ثم وضع اللبن عليها، ثم ضعي الخليط على وجهك، واتركيه يجف لمدة 15 دقيقة، وسوف تشعرين بشدّ في وجهكِ قليلًا، ثم اشطفيه بالماء الدافىء مع تقشير القناع بلطف، ثم اشطفي وجهكِ بالماء البارد لغلق المسام.

كرري هذه العملية أسبوعيًّا، إذ تعمل الخميرة على تحفيز إنتاج الكولاجين

المسؤول عن نضارة البشرة، ومقاومة علامات السن، وتزيل أيضًا الرؤوس السوداء، ويقوم اللبن بـ ترطيب البشرة وتنعيمها.

قناع الخميرة والعسل والماء

– قطعة صغيرة من الخميرة البيرة “غير الفورية”

– ملعقة عسل صغيرة

– ملعقة صغيرة ماء دافىء
 

تحضير القناع

ضعي المكونات مع بعضها، حتى تصبح خليطًا، ثم ضعيه على وجهكِ واتركيه يجف، سوف يستغرق الأمر 15 دقيقة، ثم افركي وجهكِ بلطف مع الماء الدافىء، ثم اغسليه بالماء البارد.ولفاعلية أكبر يمكنكِ تناول كوب من الماء الدافىء مرتين أسبوعيًّا، مع ملعقة من “الخميرة البيرة” لتغذية بشرتكِ داخليًّا، حيث إنها تحتوي على الكثير من

الفيتامينات مثل فيتامين ب، وعدد من المعادن المهمّة مثل: الزنك، والفوسفور، والحديد، والبوتاسيوم، وتقاوم جفاف البشرة، وتعمل على شدّها، ومنحها نضارة ولمعانًا.

إذا كانت بشرتكِ جافة جدًّا، يمكنكِ إضافة القليل من زيت الزيتون، لتلطيف البشرة.

التغذية الداخلية

إعداد/ رباب الصافي

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88