أخبار حصرية

” إثراء ” يشارك بالمؤتمر السنوي ” فكر 16″ بدبي

يشارك مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي،” إثراء” بالمؤتمر السنوي ” فكر 16″، الذي تنظمه مؤسسة الفكر العربي، تحت عنوان ” تداعيات الفوضى وتحدّيات صناعة الاستقرار”، وانطلقت فعالياته أمس الاثنين بمدينة دبي ، وتستمر ثلاثة أيام، برعاية صاحب السمو الشيخ محمّد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتّحدة، حاكم دبي.

خالد عبد الرحمن / واس
وأوضح نائب الرئيس لشؤون أرامكو السعودية ناصر النفيسي، أن التعاون مع مؤسسة الفكر العربي يأتي امتداداً وتعزيزا لسنوات من الشراكة، حيث أن مؤسسة الفكر العربي من المؤسسات البحثية والثقافية الرصينة التي أثبتت مكانتها وتأثيرها في العالم العربي، بتحفيز وإلهام الشباب، لافتا إلى أن تحقيق رسالة مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء” يتطلب العمل مع المؤسسات الثقافية والبحثية في المملكة وفِي الوطن العربي والعالم، دعماً لطموحات الشباب واسهاماً في إثراء الفكر وتمكينا لمشاريع التنمية البشرية .
ويقدم مركز ” اثراء ” ورقة عمل يقدمها طارق الخواجي بعنوان “دور المؤسسات الثقافية والتعليمية في الاستقرار والتنمية”، تتضمن استعراضاً للمشهد الثقافي في السعودية من خلا التواصل الحضاري والثقافي مع العالم، واعتماد المركز على شعار ” إثراء الفكر وإلهام الخيال”، الذي يهدف الى دعم 2 مليون شاب وشابة من أبناء الوطن من خلال المبادرات والبرامج التي يقدمها .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تحقيق رسالة مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء” يتطلب العمل مع المؤسسات الثقافية والبحثية في المملكة وفِي الوطن العربي والعالم، دعماً لطموحات الشباب واسهاماً في إثراء الفكر وتمكينا لمشاريع التنمية البشرية .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88