الأدب والثقافةالفنون والإعلامفن و ثقافة

اختتام فعاليات “الأيام الثقافية السعودية” في باريس

اختتمت “الهيئة العامة للثقافة” بنجاح فعالية “الأيام الثقافية السعودية”، التي شملت برنامجاً ثقافياً وفنياً غنياً يهدف إلى إبراز المشهد الثقافي والفني في المملكة.

خالد عبد الرحمن / واس
وشهدت الفعالية التي تم تنظيمها تحت عنوان ( كُلِّي) ، حضوراً متميزاً من الجمهور الفرنسي ومن المهتمين والجهات ذات العلاقة في الجمهورية الفرنسية، بالإضافة إلى كبار الشخصيات الدبلوماسية والشخصيات البارزة في الوسط الثقافي والفني الفرنسي.
وقدمت “الأيام الثقافية السعودية” مجموعة من الأنماط الفنية المتنوعة والأنشطة الثقافية المختلفة بما في ذلك العروض السينمائية والجلسات الحوارية، بالإضافة إلى تنظيم معارض فنية تناولت التراث والفن الحديث.
كما قدمت الهيئة العامة للثقافة خلال الفعاليات إضافات جديدة منها معرض الحلي التقليدية التي ركزت على مهنة قديمة وتقليدية في شبه الجزيرة العربية، ومعرضاً للورد الطائفي الذي تشتهر به مدينة الطائف.
كما أسهمت عروض الأفلام التي تضمنتها الفعالية في تسليط الضوء على المواهب المحلية الصاعدة في هذا المجال، بالإضافة إلى تقديم أفلام تليها جلسات نقاشية مع طواقم العمل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88