أخبار حصرية

خبراء دوليون في ملتقى “الإدراج في السوق المالية” بغرفة الشرقية

تنظم غرفة الشرقية، بالتعاون مع شركة السوق المالية السعودي “تداول” في السادس من شهر مايو المقبل، ملتقى “الإدراج في السوق المالية”، بمشاركة خبراء دوليين ومحليين متخصصين في الأسواق المالية، وذلك بمقر الغرفة الرئيس بالدمام.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم الخالدي، أن الملتقى يأتي بالتعاون مع شركة السوق المالية السعودية “تداول”، في ظل حراك اقتصادي نشط حول إعادة هيكلة السوق السعودي، وفقاً للإجراءات المأسسة بما تتضمنه من قيم الشفافية والإفصاح، والهادف إلى تشجيع الشركات على الإدراج في سوق الأسهم لما يتبعه ذلك من آثار إيجابية على نموها واستدامتها.

وأشار الخالدي، إلى أن الملتقى يستقطب مجموعة من بيوت الخبرة في مجال الإدراج، لمناقشة مجموعة من المحاور ذات الأهمية بموضوع الطرح والإدراج في السوق المالية، كالخطوات التوسعية في السوق المالية بتأسيس سوق ثان تستوعب الشركات الجديدة والشركات المتوسطة والصغيرة، والتعديلات على المدة الزمنية لتسوية صفقات الأوراق المالية المُدرجة في السوق المالية السعودية، وإيجابيات وتحديات ما بعد الإدراج بالسوق، وغيرها من الموضوعات المتعلقة بالإدراج عبر تجارب فعلية؛ لشركات أُدرجت بالفعل في سوق الأسهم لاستخلاص الدروس المستفادة من التجربة وتعميمها على قطاع الأعمال.

وبين الخالدي، أن تنظيم الملتقى يأتي انطلاقا من اهتمام غرفة الشرقية بأهمية الإدراج في السوق المالية ولنقل رسالة واضحة للشركات بأهمية تحولها إلى مُساهمة؛ إن أرادت حفظ أعمالها نحو الاستدامة، موجهاً الدعوة إلى قطاع الأعمال بالمنطقة الشرقية إلى حضور الملتقى والمشاركة في نقاشاته.

إعداد أحمد عباس

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنظيم الملتقى يأتي انطلاقا من اهتمام غرفة الشرقية بأهمية الإدراج في السوق المالية ولنقل رسالة واضحة للشركات بأهمية تحولها إلى مُساهمة؛ إن أرادت حفظ أعمالها نحو الاستدامة

  2. تنظيم الملتقى يأتي انطلاقا من اهتمام غرفة الشرقية بأهمية الإدراج في السوق المالية ولنقل رسالة واضحة للشركات بأهمية تحولها إلى مُساهمة؛ إن أرادت حفظ أعمالها نحو الاستدامة، موجهاً الدعوة إلى قطاع الأعمال بالمنطقة الشرقية إلى حضور الملتقى والمشاركة في نقاشاته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88