الجمال والديكورالمظهر والأزياء

تجنّبي هذه الأطعمة لحماية بشرتك.

كثيرات من النساء تجهلنَ أنّ معظم مشاكل بشرتهنّ سببها بعض الأطعمة التي قد تهدد جمال بشرتها، علمًا أنّ أغلبية الأطعمة تحتوي على الكثير من المكونات الغذائية المفيدة لصحتكِ الجسدية والذهنية.

الحلويات والباستا والرز

هذه الأطعمة تحتوي على نسبة سكر فائقة تضرّ بصحة ونضارة البشرة، فالسكر من أبرز الأسباب لظهور البثور وحب الشباب، كما أنه يعزز بروز التجاعيد مبكّرًا، فاحرصي على تناول هذه الأطعمة بكمية صغيرة.

الأطعمة المصنّعة

مثل البسكويت، ورقائق البطاطا والسمن الاصطناعي، هذه الأطعمة غير الطبيعية تزيد من نسبة السموم في جسمكِ بخاصة إذا كنتِ تتناولينها بشكل يومي، فلا تترددي بالتخفيف من تناولها سريعًا، لأنّها تؤثّر سلبًا على بشرتك.

الأطعمة المملّحة

حاولي قدر الامكان تجنّب تناول الأطعمة المملّحة التي تضرّ ببشرتك، فللملح تأثير أساسي من ناحية التسريع في ظهور علامات الشيخوخة، وزيادة الإفرازات الدهنية.

المشروبات الغازية

لا تشربي المشروبات الغازية التي تؤذي بشرتكِ بسبب نسبة الفايبر القليلة الموجودة فيها، فهذا المكون هو الذي يحمي بشرتكِ من الترهّل السريع وظهور التجاعيد باكرًا.

إعداد / رباب الصافي

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88