أخبار حصرية

بالفيديو.. “المولد”: اشتاق للاتحاد والمشاركة معه وأبكي حين أشاهد مبارياته.

كشف لاعب الاتحاد السابق وليفانتي الإسباني حاليًا فهد المولد، أنه مشتاق لفريقه وأنه يبكي عندما يشاهد مباريات الاتحاد، واعتبر المولد اختياره ضمن احتياطي فريق ليفاتني في آخر مباراة للفريق مؤشرًا جيدًا لقرب مشاركته الفعلية مع الفريق.

هتون – متابعات

وأضاف المولد خلال اتصال هاتفي مع برنامج الخيمة على “الرياضية”، أن دخوله في قائمة الـ18 يؤكد أن المدرب اختاره كواحد من اللاعبين الذين يعتمد عليهم في خطته للمباراة، مشيرًا إلى أن المدرب سعيد بمستواه ويتحدث معه كثيرًا، وأنه لو حضر لإسبانيا في فترة مبكرة لوجد فرصة المشاركة كلاعب أساسي في فريق ليفانتي.

وأكد اللاعب أنه يبذل قصارى جهده لإثبات نفسه في إسبانيا وليكون عند حسن ظن رئيس هيئة الرياضة “تركي آل الشيخ” الذي منحه وزملاءه هذه الفرصة، مشيرًا إلى أنه لا يجد أي عقبات تقف أمامه في إسبانيا لإثبات نفسه، والعقبة الوحيدة هي اللغة كون الغالبية لا يتحدثون اللغة الإنجليزية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. فهد مساعد المولد لاعب كرة قدم سعودي يلعب مع نادي ليفانتي الاسباني –بنظام الإعارة– والمنتخب السعودي. من أهم إنجازاته مساعدته لمنتخب بلاده السعودية للتأهل إلى مونديال روسيا 2018 بتسجيله هدف المباراة الوحيد على اليابان في 5 سبتمبر 2017

    ..

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88