أخبار حصرية

“شركات سعودية” تتنافسُ على زيارة “وادي السيليكون” الأمريكي.

تتنافس شركات سعودية ناشئة لنيل كبرى جوائز مسابقة (G-Startup) العالمية أحد أكبر المسابقات العالمية المخصصة للشركات والمشروعات الناشئة، التي تسعى إلى جذب الاستثمارات الدولية إلى المملكة ورفع كفاءة صناديق الاستثمار من خلال توجيه الاستثمارات نحو الشركات الواعدة، خاصة تلك التي تخطط للتوسع في الأسواق الدولية.

وُتعقد التصفيات الأولية لمنافسة هذا العام تحت مظلة العديد من الجهات الحكومية أبرزها مدينة الملك “عبدالعزيز” للعلوم والتقنية ممثلة ببرنامج بادر لحاضنات ومسرعات التقنية، والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، والهيئة العامة للاستثمار، وتنظم المسابقة في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وينتظر أن يحصل الفائزون في المسابقة على مبلغ تمويل استثماري يصل إلى 250 ألف دولار، ورحلات لزيارة وادي السيليكون الأمريكية، فضلًا عن إتاحة الفرصة لهم استعراض أفكارهم ومشروعاتهم التجارية أمام ممثلي كبرى الشركات العالمية المهتمة بالاستثمار في الشركات الناشئة.

ومنذ عام 2010، تمكنت الشركات الناشئة الفائزة في مسابقات (G-Startup)، من جمع استثمارات بلغت أكثر من 17.2 مليار دولار .

إعداد أحمد عباس

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. وينتظر أن يحصل الفائزون في المسابقة على مبلغ تمويل استثماري يصل إلى 250 ألف دولار، ورحلات لزيارة وادي السيليكون الأمريكية، فضلًا عن إتاحة الفرصة لهم استعراض أفكارهم ومشروعاتهم التجارية أمام ممثلي كبرى الشركات العالمية المهتمة بالاستثمار في الشركات الناشئة.

  2. ومنذ عام 2010، تمكنت الشركات الناشئة الفائزة في مسابقات (G-Startup)، من جمع استثمارات بلغت أكثر من 17.2 مليار دولار .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88