أخبار حصرية

177 وافدًا في لقاء مفتوح للجاليات بدعوي الملحاء في “جازان”

نفّذ المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بقرى الملحاء والمخلاف في محافظة صبيا بمنطقة جازان مساء أمس لقاءً مفتوحًا للجاليات شارك فيه أكثر من 177 وافدًا من مختلف الجاليات، وذلك بمقر المكتب في قرية المحلة الجديدة.

خالد عبد الرحمن / واس
وأبان مدير المكتب “مسدف النعمي ” أن اللقاء تضمن العديد من الفقرات الدعوية شملت محاضرات وكلمات وعظية ومسابقات إلى جانب البرامج الثقافية، وإهداء المواد الدعوية من كتب ومطويات للمشاركين، بهدف تعريفهم بدين الإسلام, مشيدًا بالتعاون الكبير للأسر والمؤسسات والشركات مع أنشطة وبرامج المكتب كافة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. قال رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ:

    ((مَنْ دَعَا إِلَى هُدًى, كَانَ لَهُ مِنْ الْأَجْرِ مِثْلُ أُجُورِ مَنْ تَبِعَهُ, لَا يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْئًا ))

  2. اللقاء تضمن العديد من الفقرات الدعوية شملت محاضرات وكلمات وعظية ومسابقات إلى جانب البرامج الثقافية، وإهداء المواد الدعوية من كتب ومطويات للمشاركين

  3. قال رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ:

    ((مَنْ دَعَا إِلَى هُدًى, كَانَ لَهُ مِنْ الْأَجْرِ مِثْلُ أُجُورِ مَنْ تَبِعَهُ, لَا يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْئًا ))

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88