أخبار حصرية

دبلوماسيو واشنطن “المطرودون” يغادرون موسكو.

غادر الدبلوماسيون الأميركيون، الذين طردتهم روسيا ردًا على إجراء مماثل من موسكو بحق 60 دبلوماسيًا روسيًا، إثر قضية سكريبال، صباح الخميس سفارتهم في موسكو عائدين إلى الولايات المتحدة، وفقًا لوكالة “فرانس برس”.

وغادر عشرات الدبلوماسيين الأميركيين وعائلاتهم السفارة باكرًا في الصباح في 3 حافلات وباص صغير متوجهين إلى مطار في العاصمة الروسية، في اليوم الأخير الذي حددته لهم السلطات الروسية لمغادرة البلاد.

وكانت واشنطن أعلنت طرد 60 دبلوماسيًا وأغلقت القنصلية الروسية العامة في سياتل في إطار إجراءات الرد بعد تسميم العميل الروسي المزدوج السابق “سيرغي سكريبال” وابنته “يوليا” في الرابع من مارس في بريطانيا.

وتشمل إجراءات الطرد المنسقة تأييدًا للندن، التي تتهم موسكو بالوقوف وراء عملية التسميم، أكثر من 140 دبلوماسيًا روسيًا في أوروبا وأميركا الشمالية وأوكرانيا وحتى في أستراليا.

إعداد أحمد عباس.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. في إطار إجراءات الرد بعد تسميم العميل الروسي المزدوج السابق “سيرغي سكريبال” وابنته “يوليا” في الرابع من مارس في بريطانيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88