أخبار حصرية

مُدرعة حوثية تدهس 3 سيدات في “سوقٍ شعبي” وسط اليمن.

قامت مدرعة عسكرية تابعة لجماعة “أنصار الله” الحوثية، الإثنين، بدهس ثلاث سيدات في مدينة ذمار وسط اليمن، أثناء مرورهن في سوق شعبي، مام أدى إلى مقتل امرأة وإصابة اثنتين بجروح بالغة، وفق مصادر محلية.

ويأتي ذلك بعد ثلاثة أيام على حادثة مماثلة، حين دهست دبابة عسكرية للحوثيين سيارة مواطن في محافظة البيضاء، وسط البلاد، وأسفرت عن مقتل 7 أشخاص على متنها وإصابة 5 آخرين بجروح خطيرة.

وفي مدينة الحديدة غرب اليمن، أرتكب طقم عسكري للحوثيين جريمة مماثلة، حيث دهس لاعب كرة قدم مع شقيقتيه.

وكشفت مصادر حقوقية  أنّ طاقمًا عسكريًا حوثيًا دهس لاعب كرة القدم “أحمد محمد شيبة” وشقيقتيه، وهما على متن دراجة نارية، في الخط الرابط بين مديريتي المنصورية والسخنة بالحديدة، ما أدى إلى مصرع اللاعب مع إحدى شقيقتيه فيما ترقد الأخرى بالعناية المركزة في حالة خطيرة.

وتم التكتم على هذه الجريمة من قبل وسائل الإعلام المحلية التي تسيطر عليها جماعة الحوثي، وقعت الأربعاء الماضي، أثناء عودة اللاعب “شيبة” الذي يلعب في نادي رياضي محلي بمديرية السخنة، من السوق مع شقيقتيه، عقب شراء مستلزمات زفاف إحداهن والتي قتلت في الحادثة.

وأكدت المصادر أن الطاقم الحوثي، كما أفاد شهود عيان، تركوا الجثث ملقاه على على الطريق دون تواصل مع عائلتهم أو تقدم أي تبرير للواقعة.

وجاءت هذه الجرائم، عقب أقل من شهر من قتل أحد المسلحين الحوثيين لنجم كرة القدم في نادي الهلال الساحلي الشاب “عبدالله البزاز” في مدينة الحديدة، دون سبب، بينما لم يتم الكشف عن الجاني أو تقديمه للمحاسبة.

إعداد أحمد عباس

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88