‏Snap videoالأدب والثقافةفن و ثقافة

“معرض البحرين الدولي” الثامن عشر للكتاب يُواصل فعالياته في يومه السابع.

واصل معرض البحرين الدولي الثامن عشر للكتاب الذي تنظمه “هيئة البحرين للثقافة والآثار” بأرض قلعة عراد بمدينة المحرق  فعالياته وبرامجه وأنشطته في يومه السابع .

خالد عبد الرحمن / واس

حيث تضمنت الفعاليات إقامة أمسية ثقافية للشاعر الإماراتي حبيب الصايغ بعنوان “شاطئ المعاني” ، وإطلاق ثاني حلقات مشروع “التراث الشفهي” ، وتدشين كتاب “أنغام خليجيّة : رواية النهام بدر السادة” للكاتب زياد علي عبدالغفار ، بالإضافة إلى عرض عدد من الإصدارات الكتابية الجديدة ، وغيرها من الأنشطة الأخرى،
فيما استمر جناح المملكة العربية السعودية – ضيف شرف المعرض – في إقامة فعالياته وأنشطته ، حيث أقام أمسية سينمائية ، عُرض فيها فيلم “المغادرون” للمخرج “عبدالعزيز المطيري” ، وفيلم “الصّرافة” للمخرجة السعودية “بشرى الأندجاني”، وحضرها المهتمون بالتجربة السينمائية السعودية وجمع من زوار المعرض ، وشارك فيها الناقد ممدوح باعجاجة.
يذكر أن فعاليات معرض البحرين الدولي الثامن عشر للكتاب الذي يشارك فيه أكثر من 400 دار نشر ومؤسسة ثقافية من 26 دولة ، مستمرة إلى يوم السبت القادم .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88