11المميز لدينا

الدويري يثني على مدارس تعليم صامطة ويكرم المتميزين

كرم سعادة مدير عام التعليم بالنيابة الأستاذ ياسر بن فتح الدين دويري المتميزين بمكتب تعليم صامطة من المدارس والقادة وذلك بعد حصدها لشهادة الأيزو العالمية وتحقيق عدد من المراكز التعليمية المتقدمة على مستوى المملكة والمنطقة .

صامطة_ حسن مهجري

حيث كرم الدويري المرشد الطلابي الفائز بجائزة التميز على مستوى الوزارة في دورتها الثامنة الأستاذ خالد يحي هاشم شبيلي ، كما كرم القائدة فايزة عبدة الحربي قائدة ثانوية صامطة الأولى لحصولها على شهادة الأيزو العالمية كما قام سعادته بتكريم  المدارس التي حققت مراكز متقدمة على مستوى جازان في اختبارات التحصيلي.

حيث حصد القائد عبدالعزيز حسين نجمي مدرسة النجامية المتوسطة والثانوية والمدرب الأستاذ سلطان محمد علي عكور والمدرب الأستاذ عبدالرحمن يحي علي نجمي المركز الأول فيما حصد القائد عبدالقادر موسى القحطاني من ثانوية القرعاوي المدرب الأستاذ شاكر عطية نجمي المركز الثامن ، كما حصد القائد أنور محمد علي شيبان عريشي من ثانوية الجرادية و المدرب الأستاذ حافظ إبراهيم عواف المركز العاشر.

حيث تسلم المكرمون شهادات شكر سلمها لهم مدير عام تعليم جازان بالنيابة الأستاذ ياسر فتح الدين دويري ومدير مكتب التعليم بصامطة الدكتور علي محمد عطيف.

وفي نهاية التكريم أثنى الدويري على التميز الذي حققه تعليم صامطة ومدارسه بالرغم من ظروف التوأمة التي تمر بها مدارس المكتب والتي لم تثنهم عن مواصلة التميز.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88