11المميز لدينا

الدكتور عطيف وعددًا من التوجيهات في كلمة ضمن لقاء القيادات المدرسية

ضمن لقاء القيادات المدرسية في محافظة صامطة ألقى مدير مكتب التعليم بصامطة الدكتور علي محمد عطيف كلمة وجه فيها لعدد من النقاط .

صامطة – حسن مهجري

بدأ  كلمته بالترحيب بسعادة مدير عام التعليم بجازان بالنيابة والمساعدين ومديري الإدارات وبقادة المكاتب والمدارس والقيادات الإشرافية. ثم أكد بعد ذلك أن برنامج القيادات المدرسية طرح عددا من الموضوعات المهمة حيث أتى على رأسها موضوع الفاقد التعليمي الذي احتل أول محاور اللقاء لما يحمله الفاقد التعليمي لعدد من المضامين المهمة بين طياته ثم أكد اهتمام بحث الدرس الذي تنفذه مدارس تعليم صامطة بالفاقد التدريسي في الحصة والتي تهدف تقليل الفاقد التعليمي ضمن المنهج ، وبين الدكتور عطيف أن المعالجات التي تبذل في الميدان من أجل الفاقد التعليمي هي جهود كبيرة يبذلها قادة المدارس الذين يفاخر بهم مكتب تعليم صامطة.
ثم بين بعد ذلك العبء العظيم الذي تحمله إدارة التعليم على عاتقها والمتمثل في تأمين وسائل النقل والتجهيزات المدرسية والميزانية التشغيلية ومدى ما تمثله من هاجس كبير لدى قائدي وقائدات المدارس ما دعى لطرحها ضمن موضوعات اللقاء .
وأضاف قائلا: الجميع لا يمكن أن يغفلوا عن مصلحة الطالب والمدرسة والتي لا يمكن المجاملة فيهما تحت أي ظرف كان فالجميع يعمل إرضاء لله عز وجل ثم طاعة لولاة الأمر وفقهم الله الذين اهتموا بالتعليم واهتموا ووجهوا بتهيئة السبل الكفيلة بتجويد العمل التربوي والتعليمي.
بعد ذلك أكد مدير مكتب التعليم بصامطة الدكتور علي محمد عطيف أهمية تلبية تطلعات واحتياجات قادة المدارس من الاحتياجات المتعددة على وجه السرعة لما للوقت من أهمية في العملية التعليمية، مضيفا يهدف اللقاء للخروج بتوصيات تعتمد من صاحب الصلاحية.
وشكر الدكتور عطيف في نهاية كلمته سعادة مدير عام التعليم بجازان بالنيابة والمساعدين والقيادات الإشرافية وقادة المدارس بالإضافة إلى اللجان العاملة في الملتقى.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الجميع يعمل إرضاء لله عز وجل ثم طاعة لولاة الأمر وفقهم الله الذين اهتموا بالتعليم واهتموا ووجهوا بتهيئة السبل الكفيلة بتجويد العمل التربوي والتعليمي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88