أخبار حصرية

فريق “القطاع الشرقي” يُتوج بلقب منافسات بناء الأجسام في بطولة “شهداء الواجب” بالحرس الوطني.

توّج مدير بطولة شهداء الواجب الثانية في الحرس الوطني، العقيد “صالح الجبر” الفائزين في منافسات بناء الأجسام، بحضور المشرف على البطولة “عبدالمحسن المحرج” وذلك في مسرح مدينة شهداء الواجب في الحرس الوطني بخشم العان في مدينة الرياض.

هتون – واس:
وحقق فريق القطاع الشرقي المركز الأول في الترتيب العام، ونال “إبراهيم فقيهي” (القطاع الشرقي) على ذهبية وزن تحت 65 كجم ، وحلّ “مازن مباركي وعلي عسيري” من (القطاع الغربي) في المركزين الثاني والثالث.
وحصل “سعد الجهني” (القطاع الغربي) على ذهبية منافسات وزن تحت 75 كجم ، وحلّ “فؤاد الدوسري” (القطاع الشرقي) في المركز الثاني, و”سلطان العلوني” (القطاع الغربي) في المركز الثالث.
وحقق “ناجي العلي” (القطاع الشرقي) الميدالية الذهبية لمنافسات وزن تحت 85 كجم، وحل بسام حمد (القطاع الغربي) ثانيًا، وفي المركز الثالث “فيصل الميبر” (القطاع الشرقي), في حين حصل “خليفة العثمان” (القطاع الشرقي) على الميدالية الذهبية لوزن فوق 85 كجم، وجاء “بسام العبيد” (القطاع الشرقي) ثانيًا.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88