أخبار حصرية

دورة “الدُعاة الثامنة” بالشؤون الإسلامية تواصل تنفيذ برامجها.

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في الإدارة العامة للدعوة وتوجيه الدعاة، تنفيذ برامج وفعاليات “الدورة الثامنة للدعاة”، في مقرها بالعاصمة الرياض، بمشاركة 39 داعية من مختلف فروع الوزارة بمناطق المملكة، وعدد من الأجهزة الحكومية.

خالد عبد الرحمن/ واس
واستهل اليوم بمحاضرة للباحث في الجماعات والاتجاهات الفكرية الداعية في الوزارة “بدر بن سليمان العامر” بعنوان “الداعية ووسائل الإعلام والتقنية”، أوضح في مستهلها أن شأن الدعوة والدعاة كبير، وأن القضية ليست سهلة، وبخاصة مع الانفتاح الإعلامي الضخم، وتقارب الحضارات، وتعدد الوسائل, مؤكدًا أن الأهلية المطلوبة من الداعية إلى الله سبحانه وتعالى ليست حاجية أو تحسينية، وإنما هي من الجوانب الضرورية.
وبين أنه بقدر ما يكون عند الداعية من العلم، والفهم، والإدراك، والبصيرة، والوعي، يستطيع أن يقدم الدعوة إلى الله عز وجل بصورة جيدة، وبقدر ما تتخلف هذه المواصفات بقدر ما ينصرف الناس عن دعوته.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. والبصيرة، والوعي، يستطيع أن يقدم الدعوة إلى الله عز وجل بصورة جيدة، وبقدر ما تتخلف هذه المواصفات بقدر ما ينصرف الناس عن دعوته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88