11المميز لديناالجمال والديكورالمظهر والأزياء

لاختيار حقيبة اليد قواعد تزيد من جمال مظهرك.. تعرفي عليها.

لا شك أن كل فتاة تبحث عن جمال مظهرها الذي يشد انتباه كل من حولها، ولكن هل جمال المظهر متوقف على جمال الثياب والشعر الماكياج فقط؟ هذا ما سنعرفه في هذا المقال، حيث سنبحث معًا عن كل مكملات حسن المظهر لكي تكتمل أناقتك.. وسنبدأ بحقيبة اليد.

إعداد/ نشوى سرحان

على الرغم من أن حقيبة اليد من مكملات الأناقة وأغلب الفتيات لا تعين أهميتها فإنها تلعب دورًا مهمًّا وأساسيًّا في إكمال أناقتك، ولذلك سنتحدث عن كل ما يخص حقيبة اليد، وقواعد اختيارها، ولكي تختاري حقيبة اليد الخاصة بك عليك أولًا معرفة شكل جسدك، وذلك لاختيار الحقيبة المناسبة:

  • فإذا كان لديكِ جسد طويل ورفيع يمكنك اختيار الشنطة المستديرة المتدلية لأنها سوف تضيف بعض المنحنيات إلى جسمك.
  • أما إذا كان لديك جسم قصير وممتلئ قليلًا فإن الحقائب الطويلة والمستطيلة هي الأفضل لك.
  • إذا كنتِ من محبي ارتداء الملابس الرسمية عليك البعد عن الحقيبة ذات اليد الكاجوال، فهي لن تناسبك تمامًا وعليك اختيار الحقيبة ذات الطابع الكلاسيكي.
  • مراجعة ألوانك بخزانة ملابسك وتحديد اللون السائد الذي يليق ويتماشى مع أغلب ملابسك، مثل الأبيض والرمادي (الرصاصي) والكافيه والزيتي، فهذه الألوان تتماشى مع أغلب الألوان الأخرى.
  • أما اللون الأسود فهو يناسب جميع المناسبات والأوقات والأذواق أيضًا، فكما يطلق عليه “ملك الألوان”.
  • تحديد العلامة التجارية والخامة المصنوع منها الحقيبة، لكي تستمر معك لأطول فترة ممكنة، فالحقائب الآن باهظة الثمن.

وبعد أن تعرفتي على قواعد اختيار الحقيبة المناسبة لك، تعالي لكي تتعرفي معنا على أحدث صيحات الموضة الخاصة بحقائب اليد لخريف وشتاء 2021:

  • حقيبة جلود الحيوانات

من أنواع الحقائب التي عادت من السبعينيات وفرضت سيطرتها خلال العام الماضي وتستمر في شتاء 2021، وهي تأتي بجلد صناعي يحتوي على نقوش مشابهة كثيرًا لجلد النمر والثعبان والتمساح وغيرها. فهي تمنح صاحبتها لمسة من الفخامة والأناقة.

  • الحقيبة الكلاتش الكبيرة

إن كنت ممن يبحثون عن إطلالة عصرية فإن اتباع موضة الحقيبة الكلاتش الطويلة والكبيرة هي الأنسب لك، فهي تمنحك لمسة من الأناقة بطريقة عصرية مميزة خاصة وأنها كبيرة الحجم عن الكلاتش التقليدية.

  • الحقيبة البوكيت

إن كنت ممن يبحثون عن الإطلالة الفريدة فإن مواكبة موضة الحقيبة البوكيت سوف تتناسب مع أغلب ملابسك الشتوية سواء المعاطف أو الجلود، فهي تعد من أبرز الصيحات الرائجة بموضة خريف وشتاء 2021.

  • الحقيبة الشراشيب

لقد عادت من جديد موضة هذه الحقيبة لتكون اختيار الفتاة العصرية في إطلالتها اليومية في فصل الشتاء، سواء باختيار الحقيبة الجلد البسيطة أو بتجربة التصميم الفرو الذي يتميز بشراشيب. ولكن انتبهي جيدًا لقواعد اختيار الشكل المناسب لك كما ذكرنا بالأعلى.

  • الحقيبة الفرو

ما زالت الحقيبة الفرو تواكب صيحات الموضة، وتفرض سيطرتها بشتاء 2021. فهي مصنوعة من الفرو الصناعي والذي يمنحها لمسة من الترف، بالإضافة إلى أنها تتوفر بالعديد من الألوان والتصميمات.

  • الحقيبة النصف دائرية

من التصميمات التي كانت رائجة في نهاية التسعينيات وأوائل الألفينات، ولكنها عادت من جديد بشكل جذاب يناسب امرأة اليوم. وهي إحدى التصميمات العصرية التي سوف تتناسب مع ملابسك الشتوية الكاجوال البسيطة بطريقة سهلة.

  • الحقيبة الميني

من الحقائب التي فرضت نفسها بقوة على منصات عروض الأزياء، حيث أصبحت من أبرز صيحات موضة خريف وشتاء 2021. فظهر منها تصميم “الكروس” والحقيبة ذات الذراع القصير التي يمكنك حملها.

  • الحقيبة ذات السلاسل الضخمة

سيطرت وبقوة الحقائب ذات السلاسل الضخمة على موضة خريف وشتاء 2021، فيمكنك اختيارها مع أي تصميم حقيبة مناسب لك سواء “الكروس” أو الكلاسيكي أو حتى التي يمكنك حملها بيديك. ولا تنسي تنسيق لون السلاسل مع ملابسك وتطبيق قواعد اختيار الحقيبة لإطلالة جذابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88