البيت والأسرةمواقف طريفة

توقيع مذكرة بين “قياس وشؤون الأسرة” بهدف تنمية المجتمع.

وقع صاحب السمو الأمير “فيصل بن عبد الله المشاري” _المدير التنفيذي للمركز الوطني للقياس_، والأمين العام لمجلس شؤون الأسرة الدكتورة “هلا بنت مزيد التويجري” في مقر مركز قياس في مدينة الرياض، مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات والتعاون المشترك لتطوير المقاييس على مستوى الأفراد تسهم في تحقيق تقدم تنموي تخدم الأسرة والمجتمع، انطلاقًا من رؤية المملكة 2030 ودعمًا لبرامجها وأهدافها الاستراتيجية.

وأكدت الأمين العام لمجلس شؤون الأسرة الدكتورة “هلا بنت مزيد التويجري” أنّ هذه المذكرة تعد مهمة لما يقدمه المركز من مقاييس تصب في تنمية المجتمع و الأسرة، ومنها مقياس الاستعداد الأسري ومقياس النمو الإيجابي، وغيرها من المقاييس التي تسهم بتحقيق أهداف المجلس، الذي بصدد وضع الخطط الاستراتيجية الخاصة بالمرأة والطفل وكبار السن والحماية الأسرية والأسرة ككل.

وأشارت إلى أن المقاييس التي يقوم فيها مركز “قياس” تساعد متخذي القرار في تلمس الاحتياجات التنموية كونها أداة عملية تمكن الوصول من خلالها إلى الأهداف، وذلك عن طريق الإحصائيات والأرقام التي يمكن الاستفادة منها في اتخاذ القرار، وبالتالي رسم وصياغة المبادرات بما يخدم الأهداف وخطط مجلس شؤون الأسرة الاستراتيجية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هذه المذكرة تعد مهمة لما يقدمه المركز من مقاييس تصب في تنمية المجتمع و الأسرة، ومنها مقياس الاستعداد الأسري ومقياس النمو الإيجابي، وغيرها من المقاييس التي تسهم بتحقيق أهداف المجلس، الذي بصدد وضع الخطط الاستراتيجية الخاصة بالمرأة والطفل وكبار السن والحماية الأسرية والأسرة ككل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88