11المميز لديناالجمال والديكورالمظهر والأزياء

للرجال.. شخصيتك تحددها قصة شعرك.. وأيها تفضلها النساء

ليست المرأة فقط من تهتم بالموضة، فالرجل أيضًا يهتم بما تهتم به المرأة من ملابس وبشرة وشعر، فكما يوجد مصممون لصيحات الموضة الخاصة بالمرأة يوجد أيضًا مصممون لصيحات الموضة الخاصة بالرجل.

إعداد/ نشوى سرحان

ومن أنواع الموضة والتى وجدنا أنها تحدد معالم شخصية الرجل “قصات الشعر”،فمثلا قصة “الشعر الأملس الناعم للخلف” تفضلها العديد من النساء، وقصة “الشعر شبة القصير” تسريحة عصرية وعملية، وقصة التجاعيد الطبيعية بمعنى أن يترك الرجل شعره ينمو بشكل طبيعى بدون تصفيف، وقصة الموجة الأمامية المنتشرة بكثرة فهى على شكل شعر قصير من الخلف مع ترك الغرة طويلة وتصفيفها على شكل موجة.

ونجد أيضًا الشعر القصير للغاية يدل على اهتمامك بنظافتك الشخصية والأناقة والاهتمام، والشعر الأشعث أو متعدد الطبقات يدل على أنك متابع أحدث صيحات الموضة، وقصة الشعر الشبيه بالأصلع توحي بالخشونة والقوة التى تفضلها بعض النساء، وقصة تهذيب الأطراف لأعلى على شكل مربع تدل على أنك شخص ناجح في عملك وواثق في نفسك وتوحي بقوة شخصية الرجل فهذه القصة يتبعها العباقرة ورجال الأعمال، أما قصة التسريحة الجانبية الكلاسيكية تفضلها العديد من النساء وتوحى بجدية الرجل فى حياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88