استطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاق

حديقة (الإحسان) في حي أرامكو تعاني من الإهمال.. وروادها الكلاب الضالة

اشتكى سكان حي محاسن أرامكو المنطقة الثالثة من إهمال حديقة (الإحسان) الواقعة في الحي، وبين السكان أن الإهمال في الحديقة بلغ ذروته حتي وصل مأوى للكلاب الضالة والحشرات.

الأحساء/ عبد اللطيف المحيسن

صحيفة هتون التقت الأستاذ محمد الحسين أحد السكان القاطنين بالقرب من الحديقة، وتحدثت معه حول مشكلة الحديقة والذي بدوره أشار إلى أن حديقة (الإحسان) تعاني من إهمال حقيقي خصوصًا أنها أنشئت بهدف خدمة العائلات والأطفال داخل الحي، وقد بذلت الدولة -رعاها الله- الغالي والنفيس من أجل تحقيق الرؤية وهذا ضمن أهدافها، وبذلت فيها الأموال الطائلة ولكن للأسف أصبحت مأوى للحشرات والحيوانات الضالة وملجأ للشباب الذين يدخلون الحديقة في ساعات متأخرة من الليل كونها مفتوحة بشكل دائم ولا يوجد بها عامل.

فيما نوه أحمد الرواجح أن الحديقة تعاني من عدم النظافة والرعاية والأهم أن الإنارة في الحديقة تم تركيبها من العام الماضي إلا أنها لا تعمل ألبتة، ومن هنا أصبحت الحديقة عبأ على سكان الحي ومأوى للحيوانات الضالة.
وقد طالب أهالي الحي أمانة الأحساء الحرص كل الحرص على تفعيل دور هذه الحديقة بإيجاد عامل للحديقة بشكل دائم وتشغيل الإنارة ليلًا لكي يستفاد منها وكذلك العناية بمستوى النظافة داخل الحديقة حتى تأخذ مكانتها الحقيقية وتصبح معلمًا يستفاد منه.

من جانبه أكد المتحدث الرسمي بأمانة الأحساء خالد بوشل لصحيفة (هتون) أنه تم توجيه فريق إدارة الكهرباء للحديقة المعنية ومعاينة الخلل، وجارٍ معالجة الوضع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88