مجتمع هتون

الشيخ “حميد بن خالد القاسمي” رئيسًا فخريًّا لرابطة “فخر الوطن التطوعية”

اختار مجلس إدارة “رابطة فخر الوطن التطوعية” الشيخ/ حميد بن خالد القاسمي – رئيسًا فخريا لرابطة فخر الوطن التطوعية بعد أن تم ترشيحه من كافة أعضاء الرابطة.

وذلك لإسهاماته المتعددة في دعم مسيرة العمل التطوعي والخدمة المجتمعية ومشاركته الفعالة في كافة الفاعليات والمناسبات التي تقوم بها رابطة فخر الوطن التطوعية.

وبهذه المناسبة عبر الشيخ/ حميد بن خالد القاسمي – عن سعادته لهذا الترشيح الفخري، وأوضح أن المشاركة في المبادرات المجتمعية عامة والتطوعية خاصة تعتبر واجبًا وطنيًّا في المقام الأول، وتترجم إخلاص أبناء الوطن وردهم لجميل هذه الأرض الطيبة عليهم.

في نفس السياق صرح الأستاذ/ علي المازم (مؤسس ورئيس رابطة فخر الوطن التطوعية) انضمام الشيخ/ حميد بن خالد القاسمي للرابطة هو شرف
وإضافة نوعية لمجلس الإدارة، فتواجد كبار الشخصيات في الصفوف الأولى في الأعمال التطوعية هو داعم ومحفز للشباب الإماراتي للانخراط في المجال التطوعي بالإضافة إلى كونه بصمة مشرفة تستحق كل التقدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88