زوايا وأقلاممشاركات وكتابات

بكل فخر.. نجدد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان

يسعدني كما يسعد كل سعودي أن يجدد البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله تعالى، للمرة السادسة والتي بها نهنئ أنفسنا ونهنئ السعودية للإنجازات العظيمة التي تحققت في هذه الفترة الوجيزة.

فعلى العهد وبكلِ الوفاء، نبقى معًا في خدمة مملكتنا الحبيبة لنجدد معاني الولاء ونواصل إنارة الدرب في ظروف صعبة وخطيرة لم يعهدها العالم من قبل. لقد أرست المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الحكيمة، وبتوجيهاته السديدة، ومعاونة ولي العهد، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، معاني التجديد والثقة والاطمئنان، وجعلت بلاد الحرمين منارة الاعتدال والتسامح والرقي للعالم أجمع.

إن ما تحقق من تولية الحكم، لتعجز عنه الكثير من دول العالم، فقد ارتقت المملكة بكافة الميادين الصحية، والاجتماعية، والاقتصادية، والعلمية، والحياتية، والرياضية، وعززت شعور المواطنة لدى كل مواطن سعودي.

حقٌّ على الشعب السعودي أن يجدد العهد والولاء والبيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حماه الله، وولي عهده الأمين؛ عرفانًا وتقديرًا لكلِّ ما قام به، خاصة في تجاوز الأزمات الخطيرة التي عصفت بكل بلدان العالم، بنجاح وتألق.

نسأل اللهَ أن يديم نعمة الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والبلد أجمعين.

البروفسور الدكتورة/ سلوى بنت عبد الله فهد الهزاع

عضو في مجلس الشورى سابقًا

كبير الاستشاريين في أمراض وجراحة العيون

بروفسور محاضر، كلية الطب، جامعه الفيصل

بروفسور إكلينيكي متعاون جامعة كاليفورنيا الجنوبية

مقالات ذات صلة

‫50 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88