مسابقات صحيفة هتون تنتظر مشاركاتكم بجوائزها القيمةمسابقة الأديب خلف القرشي (اكتب نهاية رواية شهريار) مجموع الجوائز 5800 ريالمسابقة القاري المميز شهريًا في عامها الثالث مجموع جوائزها 2000 ريالمسابقة برنامج منافذ ونوافذ مجموع جوائزها 3000 ريالصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

ميساء مغربي: تكلفة الفيلم السعودي 123 أكشن لا تتجاوز المليون دولار.

أكدت الفنانة ميساء مغربي أن تكلفة الفيلم السعودي 123 أكشن لا تتجاوز المليون دولار. وقالت في مقابلتها مع قناة العربية إن ما أشيع حول الفيلم من تكاليف غير ما قلت غير صحيحة ألبتة.

هتون/ عبد اللطيف المحيسن
وأضافت أن مشاركتها في الفيلم جاءت من أجل دعم الفنانين الشباب، متعجبة من الهجوم على الفيلم خصوصًا أنه لم يأخذ وضعه في السينما والمفترض أن يكون هناك وقت طويل من أجل الحكم على الفيلم.
وأشارت إلى وجود دعم كبير من عدد من الشركات للفيلم، وهو ولا شك يعطي دافعًا للمشاركين من أجل المضي قدمًا في المشاركة في أفلام أخرى.

وبينت الفنانة ميساء أنها عملت بكل ما تستطيع من أجل إنجاح الفيلم بمشاركة مجموعة من الفنانين الشباب والذين يحتاجون إلى دعم لخوض هذه التجربة.

يذكر أن فيلم 123 أكشن هو من إنتاج سعودي إماراتي، تم تصويره في دبي، يشارك فيه مجموعة من الفنانين السعوديين والإماراتيين، يأتي أبرزهم: ماجد مطرب فواز، زياد بن نحيت، راكان عبد الواحد، هنا زهير، ومن بطولة الفنانة المغربية ميساء مغربي ومن إخراج المخرج المصري شادي لينين الرملي.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

10 أطعمة تقي من تصلب الشرايين ونوبات القلب

“إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ”، هذا كلام الحق سبحانه وتعالى الذي لم يخلق شيئًا في ...

“على حين غرة” آخر ما أنجب الشاعر حامد زيد

طرح الشاعر الكويتي حامد زيد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وقناته على موقع ...

سميرة سعيد تنعى محمود الإدريسي

عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر نعت المطربة القديرة النجمة سميرة سعيد المطرب المغربي ...

#مدني المدينة‏⁧‫#لسلامتك⁩… ‏أثناء هطول الأمطار اتبع التعليمات

#مدني المدينة‏⁧‫#لسلامتك⁩… ‏أثناء هطول الأمطار اتبع التعليمات

Switch to mobile version