11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ميساء مغربي: تكلفة الفيلم السعودي 123 أكشن لا تتجاوز المليون دولار.

أكدت الفنانة ميساء مغربي أن تكلفة الفيلم السعودي 123 أكشن لا تتجاوز المليون دولار. وقالت في مقابلتها مع قناة العربية إن ما أشيع حول الفيلم من تكاليف غير ما قلت غير صحيحة ألبتة.

هتون/ عبد اللطيف المحيسن
وأضافت أن مشاركتها في الفيلم جاءت من أجل دعم الفنانين الشباب، متعجبة من الهجوم على الفيلم خصوصًا أنه لم يأخذ وضعه في السينما والمفترض أن يكون هناك وقت طويل من أجل الحكم على الفيلم.
وأشارت إلى وجود دعم كبير من عدد من الشركات للفيلم، وهو ولا شك يعطي دافعًا للمشاركين من أجل المضي قدمًا في المشاركة في أفلام أخرى.

وبينت الفنانة ميساء أنها عملت بكل ما تستطيع من أجل إنجاح الفيلم بمشاركة مجموعة من الفنانين الشباب والذين يحتاجون إلى دعم لخوض هذه التجربة.

يذكر أن فيلم 123 أكشن هو من إنتاج سعودي إماراتي، تم تصويره في دبي، يشارك فيه مجموعة من الفنانين السعوديين والإماراتيين، يأتي أبرزهم: ماجد مطرب فواز، زياد بن نحيت، راكان عبد الواحد، هنا زهير، ومن بطولة الفنانة المغربية ميساء مغربي ومن إخراج المخرج المصري شادي لينين الرملي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88