11المميز لديناتشكيل وتصويرفن و ثقافة

فنان تشكيلي برازيلي “يرسم” وجوها على الكمامات

يلجأ الفنان التشكيلي البرازيلي خورخي سيلفا روريز، الآن، وفي خضم تفشي جائحة فيروس كورونا، إلى فنه لصنع الكمامات التي لا تخفي شكل الوجه، وإنما تظهره على حقيقته قدر الإمكان.

يقوم روريز بطلاء كمامات الوجه التي تتسم بالدقة العالية بحيث تبدو خيالية. وبينما كان يتحدث مرتديًا قناعه، بدا، مثله مثل المتكلم من بطنه، وشفاهه لا تتحرك.

الفنان التشكيلي البرازيلي، خورخي سيلفا روريز، يقوم بتجربة الكمامة المصممة على الزيون، ويعمل في منزله في ريو دي جانيرو، وسط تفشي مرض فيروس كورونا (كوفيد-19) في البرازيل، 10 نوفمبر 2020.

يرسم الجزء السفلي من وجه الشخص على كمامة من قماش أبيض، ويستغرق وقتًا في التفكير لعمل تفاصيل، مثل لون البشرة والشفاه، مشابهة تماماً للزبائن الذين يطلبونها.

أصبحت هذه الكمامات شائعة لدى الأشخاص الذين لا يريدون إخفاء وجوههم أثناء الوباء ولكنهم حريصون على حماية أنفسهم من الفيروس.

الفنان التشكيلي البرازيلي، خورخي سيلفا روريز، يعمل في منزله في ريو دي جانيرو، مرتديا قناعاً من تصميمه وسط تفشي مرض فيروس كورونا (كوفيد-19) في البرازيل، 10 نوفمبر 2020.

وأضاف قائلاً: “من الضروري أن يعتني الناس بأنفسهم، فمن الجيد أن يستخدم الناس الأقنعة”. كان لدي رد فعل إيجابي حقًا – الناس تضحك. الأمر الذي كان من المفترض أن يكون حزينًا أصبح سباً للسعادة”.

الفنان التشكيلي البرازيلي، خورخي سيلفا روريز، يرسم قناعًا وقائيًا بناءا على طلب الزيون الذي يرسل له صورته، ويعمل في منزله في ريو دي جانيرو، وسط تفشي مرض فيروس كورونا (كوفيد-19) في البرازيل، 10 نوفمبر 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88