أخبار حصرية

تقنية الأحساء تحتفل باليوم العالمي للجودة 2020 وتكرم المساهمين في رسم خطتها الاستراتيجية

احتفلت الكلية التقنية بالأحساء باليوم العالمي للجودة 2020م الذي يصادف الثاني عشر من نوفمبر من كل عام تحت شعار ” إيجاد قيمة للعميل ” .

الاحساء/ عبداللطيف المحيسن

بحضور عميد الكلية سعد بن عبدالرحمن اليمني ووكيل الكلية للتدريب خالد بن عبدالعزيز الدوغان ووكيل شئون المتدربين غازي بن صالح العيد ورؤساء الأقسام ومدراء الإدارات ومنسقي الجودة في الأقسام ، وبدء الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة وكيل الكلية للجودة صالح بن ناصر الرزيحان أكد فيها بأن يوم الجودة العالمي 2020 مناسبة تستحق الوقوف عندها ليس بالاحتفال فقط وإنما بدراسة حقائق الجودة بتجويد العمل والمنتج خاصة وأن شعار يوم الجودة العالمي هذا العام هو ” إيجاد قيمة للعميل ” هي رسالة عظيمة توضح دور المؤسسة او المنشأة الواعية والمدركة التي تسعى إلى تجويد العمل من خلال تجويد بيئاته وأفراده ومخرجاته فهكذا يجب أن ننظر للجودة بشكلها الشمولي.

وأضاف الرزيحان بأن القائد الفذ والمدرب المتمكن والموظف المدرك جميعهم قادرون على تحقيق النماء والازدهار للكيان الذي يعملون فيه من خلال تطبيق معايير الجودة على كافة جوانب العمل وأدواته حتى تتم صناعة الفرق والتغيير نحو الأفضل والأكمل.

وعند الحديث عن الجودة الشاملة ويومها العالمي يجب أن نرتكز على أسس علمية تجعل من عمليات الجودة أمر معتاد لدينا نمارسها بسهولة دون تعقيد أو تكلف يبعدنا عن أصول الجودة ومكتسباتها.

ودعا الرزيحان منسوبو الكلية إلى التفكير ملياً في شعار يوم الجودة العالمي لهذا العام “إيجاد القيمة للعميل” سواء كان من المستفيدين من داخل الكلية من مدربين ومتدربين وموظفين أو من خارج الكلية موظفين أو متعاونين أو أولياء أمور، وأن يحرصوا على صناعة الفرق والوصول بالكلية إلى أداء بجودة عالية في ظل توفر كافة الإمكانات المالية والبشرية لتحقيق ذلك.

وقدم الرزيحان شكره وتقديره لعميد الكلية سعد اليمني على دعمه اللامحدود لأعمال الجودة في الكلية وتبنيه لمشاريعها ، وأوصل الشكر لجميع منسوبي الكلية على تفانيهم واخلاصهم وتعاونهم في تنفيذ أعمال ومتطلبات الجودة .

وفي ختام الحفل سلم عميد الكلية سعد اليمني شهادات الشكر والتقدير للمدربين الذين كانت لهم المساهمة الفاعلة في تنفيذ متطلبات التهيئة والإعداد لأعمال الاعتماد المؤسسي خلال الفترة السابقة، وكذلك الذين شاركوا في رسم استراتيجية الكلية الخمسية للأعوام 2019 إلى 2023م. بالإضافة إلى الزملاء أعضاء لجنة حقوق المدربين والمتدربين والذين كان لهم الإسهام الكبير في تحقيق مبدأ العدل والشفافية في الكلية.

وكانت الكلية استعدت لهذه المناسبة مبكراً ولمدة أسبوعين من خلال نشر الرسائل اليومية المتعلقة بالجودة لجميع منسوبي الكلية من مدربين ومتدربين وكذلك المجتمع الخارجي باستخدام البريد الإلكتروني العام ومنصات التواصل الاجتماعي تويتر والسناب شات والتليجرام والانستغرام والشاشات الإلكترونية الموزعة في جميع مباني وأقسام الكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88