أخبار حصرية

مستشار الأمانة العامة لصندوق التعليم العالي الجامعي يزور جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

استقبل وكيل جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل د. صالح الراشد في مكتبه أمس مدير إدارة شؤون الجامعات ومستشار الأمانة العامة لصندوق التعليم العالي الجامعي د. سامر العقيل ، الذي اطلع في جولة على عدد من العمادات والكليات يرافقه وكيل الجامعة .

الدمام/ عبداللطيف المحيسن 
من جانبه ذكر الدكتور الراشد بان هذه الزيارة جاءت ليتعرف مدير إدارة شؤون الجامعات ومستشار الأمانة العامة لصندوق التعليم العالي الجامعي الدكتور سامر العقيل عن قرب بما تحتويه جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل من مستشفيات وكليات وعمادات ومرافق متطورة على اعلى المستويات وفي كافة المجالات والتخصصات ، حيث قام بجولة شملت عمادة القبول والتسجيل ، وعمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد ، وعمادة الاتصالات وتقنية المعلومات ، ومركز طب الأسرة والمجتمع ومستشفى جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الجديد .ونوه الدكتور الراشد الى أن الجامعة خطت خطوات كبيرة على كافة المجالات نظرا لما تحتويه من مستشفيات ومراكز طبية ومستشفى خاص للأسنان تقدم أرقى وأفضل الخدمات الطبية على مستوى المنطقة بكوادر وطنية مؤهلة إضافة الى التقنيات العلمية المتقدمة والحاسوبية والعمل بأفضل البرامج التقنية لخدمة الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وهذا ما يرفع من مستوى الجامعة لتكون نبراسا للعلم وأهله .
الى جانب ذلك ثمن مدير إدارة شؤون الجامعات ومستشار الأمانة العامة لصندوق التعليم العالي الجامعي الدكتور سامر العقيل الجهود المبذولة في الجامعة والتطلعات التي تمتلكها من خلال ما شاهدته من مبانٍ ومرافق طبية وعلمية وتقنية على اعلى المواصفات العالمية وهذا ليس بمستغرب على جامعاتنا التي بلا شك تنافس ارقي الجامعات في العالم وهذا لم يأت إلا بفضل الله ثم بفضل الدعم اللا محدود من القيادة الرشيدة التي أولت العلم والعلماء مكانة عالية من اجل بناء الوطن ورفعته والنهوض به متمنياً التوفيق للجميع ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88