11المميز لديناالفنون والإعلام

أمل كلوني تحصل على جائزة مرموقة

خلال الفترة التي عملت فيها المحامية الللبنانية البريطانية أمل علم الدين كلوني كمحامية وناشطة كان الإشادة بجهودها وعملها تتصدر أخبارها كونها مناصرة قوية لحرية الصحافة بما في ذلك حقوق الصحفيين في جميع أنحاء العالم في الأمم المتحدة بينما تعمل أيضًا على تعزيز الحرية والكلام والصحافة من خلال مؤسسة كلوني للعدالة.

لذا رأت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار ميريل ستريب أن تمنحها جائزة حيث ستقوم النجمة الشهيرة بتكريم كلوني من خلال جوائز الصحافة الدولية للجنة حماية الصحفيين هذا العام لكونها مؤثرة قوية في حد ذاتها. في حين تم الإشادة بخياراتها في مجال الأزياء .

Amal Clooney smiling for the camera: amal-clooney-rohingya-muslims

يشار إلى أنه في يوم الخميس ، 19 نوفمبر ، 2020 سيكرم حفل توزيع جوائز CJP السنوي الثلاثين للصحفيين الشجعان من جميع أنحاء العالم بما في ذلك أمل كلوني التي تعمل كممثل للعديد من الصحفيين الذين تعرضوا للتهديد. وسيشمل الفائزون بجائزة لجنة حماية الصحفيين لعام 2020 أربعة صحفيين من بنغلاديش وإيران ونيجيريا وروسيا ممن شرعوا في تغطية الأخبار دون خوف من التعرض للاعتقال أو المحاكمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88