البيت والأسرةمواقف طريفة

البحث عن العمل في الإمارات يجعل شاب هندي يختفي فجأة

وصل الشاب اشيك شينت تورمال الهندي الجنسية و المواطن القادم من ولاية كيرالا والبالغ من العمر 31 عامُا إلى دبي في 15 أكتوبر من كانور بتأشيرة زيارة وكان ينتظر إكمال الحجر الصحي لمدة 14 يومًا قبل أن يتمكن من الانضمام إلى العمل كبائع في سوبر ماركت في أبو ظبي.

لكن وفقًا لما قاله أصدقاؤه وزملاؤه في السكن فأنه تم الإبلاغ عنه في عداد المفقودين قبل تسعة أيام وأضافوا أنه يشتبه في أنه يعاني من الاكتئاب ، مما دفعه إلى مغادرة المنزل.: فقال صديقه أحسان سي ، المقيم في دبي ، الذي أصدر نداءً للعثور عليه: “لقد عاد للتو إلى المنزل في شقة أخي في المدينة العالمية. لا نعرف أين كان ، وكيف نجا كل هذه الأيام”.

a group of people posing for the camera: The unsung heroes in our communities deserve to have their efforts recognized from time to time, don't they? Well, in some places they already do. An increasing number of city councils, regional authorities and government agencies are encouraging socially responsible behavior by incentivizing good deeds like recycling, volunteering and careful driving. We take a look at 30 of these good citizen initiatives and reveal the rewards they offer.

وقال أحسان “غادر دون أخذ جواز سفره ومحفظة وهاتفه المحمول. لم يكن معه مال ولا شيء معه. كل ما كان يحمله معه كان قناعًا أسود من القماش”. وأضاف إنه كان مرتاحًا ولكنه محبط: ”

عند اختفائه قام بعض أصدقاء العائلة في التواصل مع عائلته في كيرالا بالهند التي لديها أصدقاء في الإمارات العربية المتحدة. وكانوا يشعرون بالقلق جدًا .

وذكر أنور ناها ، أخصائي اجتماعي والرئيس السابق للمركز الثقافي الإسلامي في ولاية كيرالا ، والذي كان يساعد المجموعة في العثور على أشيك: “أنا سعيد بعودة أشيك إلى المنزل. إنه مهتز قليلاً ، لكن بخلاف ذلك يبدو سالمًا .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88