مسابقات صحيفة هتون تنتظر مشاركاتكم بجوائزها القيمةمسابقة الأديب خلف القرشي (اكتب نهاية رواية شهريار) مجموع الجوائز 5800 ريالمسابقة القاري المميز شهريًا في عامها الثالث مجموع جوائزها 2000 ريالمسابقة برنامج منافذ ونوافذ مجموع جوائزها 3000 ريالصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

البحث عن العمل في الإمارات يجعل شاب هندي يختفي فجأة

وصل الشاب اشيك شينت تورمال الهندي الجنسية و المواطن القادم من ولاية كيرالا والبالغ من العمر 31 عامُا إلى دبي في 15 أكتوبر من كانور بتأشيرة زيارة وكان ينتظر إكمال الحجر الصحي لمدة 14 يومًا قبل أن يتمكن من الانضمام إلى العمل كبائع في سوبر ماركت في أبو ظبي.

لكن وفقًا لما قاله أصدقاؤه وزملاؤه في السكن فأنه تم الإبلاغ عنه في عداد المفقودين قبل تسعة أيام وأضافوا أنه يشتبه في أنه يعاني من الاكتئاب ، مما دفعه إلى مغادرة المنزل.: فقال صديقه أحسان سي ، المقيم في دبي ، الذي أصدر نداءً للعثور عليه: “لقد عاد للتو إلى المنزل في شقة أخي في المدينة العالمية. لا نعرف أين كان ، وكيف نجا كل هذه الأيام”.

a group of people posing for the camera: The unsung heroes in our communities deserve to have their efforts recognized from time to time, don't they? Well, in some places they already do. An increasing number of city councils, regional authorities and government agencies are encouraging socially responsible behavior by incentivizing good deeds like recycling, volunteering and careful driving. We take a look at 30 of these good citizen initiatives and reveal the rewards they offer.

وقال أحسان “غادر دون أخذ جواز سفره ومحفظة وهاتفه المحمول. لم يكن معه مال ولا شيء معه. كل ما كان يحمله معه كان قناعًا أسود من القماش”. وأضاف إنه كان مرتاحًا ولكنه محبط: ”

عند اختفائه قام بعض أصدقاء العائلة في التواصل مع عائلته في كيرالا بالهند التي لديها أصدقاء في الإمارات العربية المتحدة. وكانوا يشعرون بالقلق جدًا .

وذكر أنور ناها ، أخصائي اجتماعي والرئيس السابق للمركز الثقافي الإسلامي في ولاية كيرالا ، والذي كان يساعد المجموعة في العثور على أشيك: “أنا سعيد بعودة أشيك إلى المنزل. إنه مهتز قليلاً ، لكن بخلاف ذلك يبدو سالمًا .

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملكة اليزابيث تحب غسل الملابس بنفسها

تستمتع الملكة البالغة من العمر 94 عامًا بفرصة ارتداء بعض قفازات القطيفة والبدء في تنظيف ...

معلومات طريفة عن بعض المجتمعات في العالم

حيث أن العالم أصبح عبارة عن قرية صغيرة يمكننا الوصول إلى أي جزء فيه بكبسة ...

الوقاية والعلاج من الخلل والتفك الأسرة

يجمع المهتمون بأمور تنمية المجتمعات على أن للتفكك الأسري أثراً معيقاً في سبيل تحقيق أهداف ...

مرحاض يتعدى سعره 100 ألف دولار

عرض موقع للتجارة الإلكترونية بلوس أنجلوس مرحاضًا ذهبيًّا مُغطى بجلد تصنع منه حقائب لويس فيتون ...

عوامل تؤدي ليجتاج الخلل والتفك الأسرة

العلاقات الأسرية هي من أسمى وأقدس العلاقات على وجه البسيطة، تبدأ بذرتها بين فردين بالزواج، ...

Switch to mobile version