أخبار حصرية

الكشافة تُعلن أسماء القطاعات الفائزة بتفعيل النسخة (12) من مشروع البيئة

أعلنت جمعية الكشافة العربية السعودية عن أسماء القطاعات والإدارات والفرق الكشفية والمكاتب الفائزة بالمستويات الثلاثة لمنافسات تفعيل المشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها في نسخته الثانية عشرة،

الرياض – مبارك الدوسري 

حيث حصل على المستوى الذهبي إدارات التعليم في وادي الدواسر، وحفر الباطن، والباحة، وبيشة، والشرقية، والتعليم العام بالهيئة الملكية في ينبع الصناعية، وتعليم صبيا، بالإضافة إلى مكتب رواد كشافة المجمعة.


فيما حصل على المستوى الفضي إدارات التعليم في عسير، والقنفذة، والقصيم، وسراة عبيدة ، وجازان ، ومهد الذهب، ومكتب رواد كشافة الزلفي، وكشافة المرشدات المكيات، وتعليم نجران، وتعليم رجال المع.
وحصل على المستوى البرونزي جوالة الكلية التقنية بالرياض، وتعليم الزلفي، والمعهد الصناعي الثانوي الأول بالمدينة المنورة، وتعليم حوطة بني تميم والحريق، وتعليم البكيرية، وتعليم ظهران الجنوب، وتعليم عفيف، والمعهد الصناعي والكلية التقنية في حوطة بني تميم، وتعليم المخواة، والفريق الكشفي بديوانية آل حسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88