11المميز لدينااستطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاق

ساحة الموت تُفزع أهالي الضلفعة.

إرتفاع نسبة الحوادث بالمملكة في بعض الممرات والطرقات والتقاطعات التي يحتاج البعض منها لعمل إشارة مرورية أو دوار أو إغلاق التقاطع فمن المسؤول .

تحقيق مصور / عادل نايف الحربي
تقاطع الضلفعة الشيحية يشهد وقوع حوادث مُميته وطالب أهالي المنطقة المرتادين على هذا التقاطع بشكواهم على وضع دوار .

 

وهنا يأتي حديث بعض الأهالي :

أحمد الحميدي المشيعلي قال: الطريق تقاطع مفرق الضلفعة خطر جدًا مما تسبب في كثيرمن  الحوادث والوفيات وهناك أناس معاقين بسببه إلى الآن و منهم مِنْ أقاربي مَنْ حصل لهم هذا الشيئ نفسه وطالبنا أكثر من مرة  بوضع دوار ولا يوجد من يجيب .
وأفاد بأنه خصوصًا يخدم أهل الضلفعه _الذاهبون والعائدون _ من قريته سواء ذاهب للعمل أو أولادهم أو بناتهم للمدارس فهذا التقاطع يشكل خطر عظيم عليهم .

و قال مخلد هلال الشدادي: يأتي الشخص قائد المركبة بسرعة مُخيفة وأغلبها بوقت الذروة من طلاب جامعة القصيم ويأتون باتجاه البكيرية بسرعة ،وأوضح بأنه خطر جدًا ؛ لتقابل من يأتي من الضلفعه مع البكيريه ولا يعلم إلا وهو أمام التقاطع فجأة بدون تنبيهات .

وقال الحميدي محمد المشيعلي: بأن جميع الأهالي المجاورة لهذا التقاطع يطالبون بوجود حل لهذه المشكلة مما أزهقت أرواح بريئة بسبب هذا التقاطع بأن يوضع لهم دوار أو حل لهذه المشكلة .

الجدير بالذكر بأنه طالب عدد من أهالي مركز الضلفعة بحل مشكلة هذا التقاطع بوضع دوار وذلك لخطورة هذا التقاطع الذي يسلكه يوميًا طلاب وطالبات جامعه القصيم .

 

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88