أخبار حصرية

1051 جهازًا لوحيًّا لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء

سلمت جمعية البر بالأحساء 1051 جهازًا لوحيًّا وأجهزة حاسب آلي لأبناء الأسر المستفيدة لمواصلة رحلتهم التعليمية عن بعد عبر منصة مدرستي.

الأحساء/ عبد اللطيف المحيسن

وأوضح مدير إدارة الشراكات والإعلام بجمعية البر بالأحساء وليد بن خالد البوسيف بأن الجمعية أمنت 1051 جهازًا لوحيًّا وأجهزة حاسب آلي تم تسليمها للطلاب والطالبات من أبناء الأسر المستفيدة، وذلك من منطلق حرص الجمعية على استمرار رحلتهم التعليمية عن بعد عبر منصة مدرستي التي أطلقتها وزارة التعليم مؤخرًا.

وأضاف البوسيف بأن عملية توزيع الأجهزة تمت عن طريق المراكز التابعة للجمعية (مركز الفيصلية – حي الملك فهد – شعبة المبرز – المطيرفي – المزروعية – الصالحية – الإسكان المبسط – الشقيق) لضمان سرعة وصولها للطلاب والطالبات وتمكين أسرهم من مساعدة أبنائهم لمواصلة تحصيلهم العلمي بيسر وسهولة، خاصة في ظل اعتماد التعليم عن بُعد ضمن الجهود المبذولة من قيادتنا الرشيدة لمواجهة جائحة كورونا.

من جهته أكد أمين عام جمعية البر بالأحساء المهندس صالح بن عبد المحسن آل عبد القادر أن الجمعية أطلقت مبادرة توفير الأجهزة اللوحية للطلاب والطالبات من أبناء الأسر المستفيدة، حسب معايير الاستحقاق المطبقة لدى الجمعية، وسلمت الأجهزة بالتنسيق مع مدراء المراكز التي قامت بالدور البارز في هذا المجال، مؤكدًا على الدور الكبير والفاعل لأهل الخير والداعمين للمساهمة في إنجاح هذه المبادرة التي جاءت لدعم الطلبة والطالبات وتلمس احتياجاتهم، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي للحد من تفشي فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88