أخبار حصرية

برنامج “مرّن لأحقق ذاتي” يتابع جدول أعماله للأسبوع الرابع على التوالي

للأسبوع الرابع على التوالي، تابع برنامج “مرّن لأحقق ذاتي” جدول أعماله، الذي تقدمه لأبناء جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة، الأستاذة نهى الفايز مدرب معتمد ومستشار بيركمان لتحليل الشخصية، وكوتش معتمد من المنظمة العالمية للكوتشنج ومشرفة التخطيط بوزارة التعليم.

ويمتد البرنامج لسبعة أسابيع، متضمنًا خمس ورشات عمل، يعمل فيها المشترك على تحديد أهداف ثم تنفيذها بشكل أسبوعي.

ويستهدف البرنامج أبناء المتزوجات وعددًا من بنات دار الحضانة، وتقوم فكرته على أن نكون متوازنين في حياتنا ونحقق نجاحًا في عدة مجالات، هي: المجال الديني والثقافي والمهاري والمجال الصحي، ويجدد كل متدرب هدفًا أسبوعيًا لكل مجال، بحيث يتضمن التطور في المجالات الأربعة من حياته.

ونُفذت اللقاءات في الجمعية، وفي منصة زوم، كما تم تنظيم لقاء في شاليه البستان، يهدف إلى بناء الألفة بين المشتركين والمتطوعين وزيادة التعارف، وإضفاء مزيد من البهجة للاجتماعات الأسبوعية، والتأكيد على مفاهيم الأهداف الخاصة بالبرنامج وآلية رفع الأداء في المنجزات وإضافة موضوع “الوعي الذاتي” وهو أول وأهم مكون في الذكاء العاطفي في أجندة الاجتماع.

وتخلل ذلك مشاركتهم في عدد من الأنشطة المختلفة، ونشاط مصفوفة إدارة الوقت وربطها بأهداف البرنامج ثم حصر المنجزات.

وأوضحت نهى الفايز، أن اللقاء الرابع قدمته الأستاذة ندى الفايز وتم عبر منصة زوم، وتم خلاله عرض إنجازات المشتركين، علمًا أن البرنامج سيستمر حتى 14 نوفمبر 2020م الموافق 28 ربيع الأول 1442هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88