أخبار حصرية

أمير القصيم يطلق القافلة الإرشادية التوعوية لزيادة الإنتاج الزراعي بالمنطقة

أطلق الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بمقر الإمارة اليوم، القافلة الزراعية الإرشادية التوعوية للمزارعين لزيادة الإنتاج الزراعي بالمنطقة، المقامة من قبل وزارة البيئة والمياه والزراعة.

وقدم مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة عبد العزيز الرجيعي، شرحًا موجزًا عن القافلة التي تشمل الاستشارات الفنية والزيارات الحقلية للمزارع، وتحاليل التربة الزراعية، وتحاليل مياه الري، وتشخيص الآفات المرضية وعلاجها، وتشخيص الآفات الحشرية ومكافحتها، والتعريف بخدمات القطاع الزراعي، مشيرًا إلى أن عدد الخبراء والمهندسين والفنيين المشاركين بالقافلة 6 خبراء، كاشفًا أن عدد الورش الميدانية التي ستتم إقامتها تشمل 12 ورشة في كافة أنحاء المنطقة.

ونوه سموه، بما تبذله القيادة الحكيمة من دعم واهتمام بالقطاع الزراعي، مشيدًا بجهود وزارة البيئة والمياه والزراعة من خلال توعية المزارعين ورفع مستوى المعرفة والمهارة وتقديم الخدمات الزراعية والإرشادية لهم.

حضر التدشين وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبد الرحمن الوزان، والمشرف على فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس سلمان الصوينع، وعدد من المهتمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88