أخبار حصرية

بلدية وسط الدمام تتلف 210 كيلو من اللحوم الفاسدة

ضبط مراقبو بلدية وسط الدمام أمس الخميس، 210 كيلو من اللحوم الحمراء غير الصالحة للاستخدام الآدمي، بعد ظهور علامات التلف والفساد عليها، وذلك خلال الجولات الميدانية اليومية التي يقوم بها المراقبون على كافة المنشآت التجارية والغذائية.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

وقال رئيس بلدية وسط الدمام عبد الله بن سند الشمري، إن البلدية كثفت أعمالها الرقابية في الفترة الماضية على الملاحم، بهدف التأكد من تطبيقها لكافة الاشتراطات الصحية وجودة اللحوم المعروضة.

وأكد أن بلدية وسط الدمام تعمل على الحفاظ على الصحة العامة من خلال الجولات الميدانية ويقظة المراقبين الصحيين، الذين يعملون على مدار الساعة للحفاظ على الصحة العامة، لافتًا إلى أن الجولات أسفرت عن ضبط 210 كلغم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بسبب ظهور علامات التلف والفساد عليها، لافتًا إلى أنه تم إتلاف كامل الكمية المضبوطة.

وأشار الشمري إلى أن البلدية تسعى في المقام الأول للحفاظ على الصحة العامة بتطبيق الأنظمة والتعليمات والتقيد بلائحة الاشتراطات البلدية، التي تنص على منع هذه التصرفات المخالفة، وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات على كل مَنْ يحاول الإضرار بصحة المواطنين والمقيمين، مهيبًا بالجميع أخذ الحيطة وعدم شراء أغذية مجهولة المصدر، ودعا في الوقت نفسه إلى الإبلاغ عن المخالفات والملاحظات البلدية من خلال مركز (940).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88