أخبار حصرية

مدير إدارة مساجد محافظة صامطة يفتتح مسجد المهجري بالخوالف

افتتح مدير إدارة المساجد بمحافظة صامطة الشيخ أحمد بن عقيل كريري مساء أمس الأربعاء، مسجد محمد بن جابر علي المهجري -رحمه الله- بحي الخوالف بالمحافظة.

وانطلق افتتاح المسجد بالأذان لصلاة العشاء بصوت الشيخ هادي بن جابر علي المهجري، وأقام الصلاة وأم المصلين الشيخ عبد الرحمن بن عواجي مدخلي، وبعد نهاية الصلاة ألقى الشيخ جنادي بن حسن جابر مدخلي كلمة نيابة عن أبناء محمد المهجري -رحمه الله-، رحب فيها بمدير إدارة المساجد بمحافظة صامطة وجميع الحضور.

وبيّن مدخلي في كلمته أهمية الصلاة، داعيًا إلى عمارة بيوت الله -عز وجل-، وسائلًا المولى -عز وجل- أن يجعل هذا المسجد في موازين حسنات مشيّديه، مقدمًا شكره لمدير المساجد على المشاركة والتعاون الدائم منذ بداية البناء لبيت من بيوت الله، وتذليل كل العقبات التي واجهت عملية التشييد، ودعا الله أن يكتب الأجر لكل من شارك في هذا العمل الخيري.

من جانب آخر، قدم مدير إدارة المساجد بصامطة الشيخ أحمد كريري، كلمة حمد الله فيها وشكره، ثم توجه بالشكر لولاة الأمر في هذه البلاد المباركة لاهتمامهم بعمارة المساجد والمحافظة عليها ودورها ومكانتها العظيمة، مبينًا فضل منِّ الله عليه بهذا الشرف العظيم، شرف خدمة بيوت الله والعناية بها والقيام عليها، مختتمًا بالشكر لكل من قام على بناء هذا المسجد المبارك، داعيًا الله أن يكتب الأجر للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88