مجتمع هتون

مجموعة وابل الخير تشاطر الزميلة القديرة أمينة بخش معاناة تعرض ابنها لحادث مروري

تعرض ابن الإعلامية في مكة المكرمة الأستاذة أمينة بخش (عبد العزيز بخش)، لحادث مروري مروع صباح يوم السبت الماضي، حسبما أشارت صحيفة “مجلة مكة الثقافية”، على طريق نعمان بمكة بعد قرية الكر، ما نتج عنه تعرضه لكسور وإصابات بليغة في أنحاء متفرقة من جسده. فيما باشرت الجهات المعنية الحادث، وتم نقله إلى مستشفى قوى الأمن العام لإنعاشه وتلقيه الرعاية الطبية العاجلة.

فإن مجموعة وابل الخير لدعم المجتمع وصحيفة هتون -بكافة منسوبيها- التي فاجأها الخبر وآلمها بشكل كبير لتؤكد لزميلتنا العزيزة (أم عبد العزيز) استعداد المجموعة لتقديم كل ما يمكن أن يساعد في علاج ابنها الغالي داخل المملكة وخارجها.

هذا ونتمنى من كل قارئ أن يدعو معنا له: “اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، اشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88