أخبار حصرية

اجتماعات وورش تدريبية بتعليم صبيا لشرح معايير مسابقة مدرستي الرقمية

امتدادًا لجهود وزارة التعليم في اعتماد وتوضيح معايير مسابقة مدرستي الرقمية للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد التي أطلقتها، نفذت إدارة تعليم صبيا ورشة لمدة يومين عبر الزوم لشرح معايير تحكيم المسابقة، حضرها أعضاء اللجنة المركزية للمسابقة، ومنسقو أقسام الإعلام، والتطوير المهني، والنشاط، والإشراف، والتعليم الأهلي للبنين والبنات.

واستضافت مكاتب التعليم اللجنة المركزية عن بعد لشرح معايير المسابقة للمستفيدين وأولياء الأمور، كما عقدت لجنة مسابقة مدرستي بمكاتب التعليم اجتماعات لمناقشة آلية تفعيل المسابقة في الميدان، وتحكيم المنتجات، ومواعيد استقبال المنتجات، وتشكيل لجان التحكيم، والتكريم.

وأطلق قسم الإعلام والاتصال بإدارة تعليم صبيا مع مكاتب التعليم، حملة إعلامية مكثفة لدعوة منسوبي التعليم والمهتمين لحثهم على المشاركة في المسابقة، كما تم نشر الدليل الاسترشادي للمسابقة شمل توصيفها، والمشاركين، وشروط وضوابط المسابقة، وآلية التكريم، ومجالات المسابقة، والأقسام المسؤولة عن تحكيمها، والمنتجات المقدمة، ومعايير المسابقة.

وكان مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي، قد استعرض مع لجنة المسابقة المركزية آلية وضوابط ورحلة المسابقة، مثمنًا جهود اللجنة المركزية ومكاتب التعليم في الترويج لهذه المسابقة التي تدعم وتقوي منصة مدرستي، وتسهم في تعزيز التعلم الإلكتروني، وتهيئة المجتمع للتعامل مع التقنيات.

وأشارت مديرة مركز التميز لولة أحمد آل سريع، إلى أن المسابقة تهدف إلى تعزيز مشاركة المجتمع ومنسوبي التعليم والمهتمين في نشر ثقافة التعليم عن بُعد، وإثراء المحتوى الرقمي بمواد تنقل التجارب المميزة، وتستهدف مشاركة منسوبي التعليم من المعلمين والإداريين، والطلبة وأولياء أمورهم، والمهتمين بالشأن التعليمي من شرائح المجتمع المختلفة، وتتركز مجالاتها التنافسية على الموضوعات الداعمة لعمليات التعليم والتعلّم عن بُعد، وتتضمن مجالات التعليم، ومجال الإعلام، ومجال التدريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88