أخبار حصرية

ضبط 15 ألف لتر و300 علبة منظفات ومطهرات مجهولة.. وإغلاق 15 ورشة مخالفة

ضبطت بلدية وسط الدمام، مستودعًا مخالفًا يحتوي على كميات من المنظفات مجهولة المصدر، بالإضافة إلى إغلاق 15 ورشة مخالفة، ضمن حملة نفذتها البلدية اليوم الأربعاء في خضرية الدمام الصناعية، والتي تأتي ضمن الجولات الرقابية التي تقوم بها أمانة المنطقة الشرقية على كافة المنشآت.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبد الله بن سند الشمري، أن البلدية تمكنت من ضبط مستودع مخالف يحتوي على كميات كبيرة من المنظفات والمطهرات مجهولة المصدر، وملصقات مزورة لعلامات تجارية، وذلك ضمن حملة تفتيشية في خضرية الدمام.

وقال إنه تم ضبط أكثر من 15 ألف لتر في خزانات كبيرة، و300 علبة من المنظفات والمطهرات، كانت جاهزة للتوزيع، إذ تم إغلاق المستودع وضبط كامل الكمية، وجاري العمل على استكمال الإجراءات النظامية.

وأضاف أن الحملة أسفرت أيضًا عن إغلاق 15 ورشة مخالفة للأنظمة، بعد رصد عدد من المخالفات تمثلت في ممارسة النشاط دون الحصول على التراخيص المهنية واستخدام الارتدادات، وذلك يعتبر مخالف للاشتراطات البلدية.

وشدد الشمري على أن الحملات الرقابية الميدانية التي تنفذها البلدية مستمرة، فيما سيتم ضبط المخالفين وتصحيح أوضاع جميع المنشآت المخالفة، من خلال الحملات الرقابية اليومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88