أخبار حصرية

أمين الشرقية يستقبل رئيس المكتب التجاري البريطاني بالشرقية

استقبل أمين المنطقة الشرقية فهد بن محمد الجبير، صباح اليوم الأربعاء، رئيس المكتب التجاري البريطاني ومدير التجارة والاستثمار بالمنطقة الشرقية محمد توفيق وهاب، يرافقه مستشار التجارة والاستثمار في قطاع الطاقة والثروات المعدنية بالمكتب التجاري البريطاني خالد الدرازي، في مكتبه بمقر الأمانة.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

ورحب الجبير، بهذه الزيارة والتي من شأنها تعزيز العلاقات التجارية بين الطرفين، كما بحث خلال اللقاء أوجه التعاون في مختلف المجالات، خاصة فيما يتعلق بمجال المشاريع والبنى التحتية، والمشاريع التنموية التي تشهدها المنطقة الشرقية، من خلال الدعم اللا محدود الذي يلقاه القطاع البلدي من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين، خدمة لكافة المواطنين والمقيمين.

وأعرب رئيس المكتب التجاري البريطاني بالشرقية، عن شكره وتقديره لأمين المنطقة الشرقية على حفاوة الاستقبال، مؤكدًا حرصه المستمر على عقد مثل هذه اللقاءات التي تُسهم في تعزيز أوجه التعاون بين الجانبين سواء في مجال الاستثمار، وغيرها من مجالات تنموية، منوهًا بالنهضة العمرانية والتنموية التي تشهدها المنطقة الشرقية في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88